مراد مكرم: ارتبطت عاطفيًا بامرأة مسلمة ووالدتي فعلت المستحيل حتى لا أتزوجها (فيديو)

مراد مكرم: ارتبطت عاطفيًا بامرأة مسلمة ووالدتي فعلت المستحيل حتى لا أتزوجها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الممثل ومقدم البرامج المصري مراد مكرم، الشهير باسم “الأكيل”، في إحدى فقرات برنامج لحظات جريئة، الذي يقدمه الإعلامي المصري أحمد سالم، وكان سؤال حلقة اليوم الثلاثاء “تقبل تتجوز حد من ديانة أخرى؟”.

وكانت إجابة مكرم مفاجأة للغاية، حيث كشف أنه بالفعل ارتبط عاطفيًا بامرأة مسلمة، وأشار أن والدتها زاد تدينها من فرط ما ترددت على الكنائس والأديرة حتى تدعو الله أن يصرف عنه هذا الحب.

وقال مكرم مازحًا: “كنست عليا كل كنائس مصر والأديرة وولعت شمع بطولي”، مشيرًا إلى أن هذه العلاقة من الممكن أن “توديه في داهية” على حد تعبيره، لصعوبة تقبل هذا الأمر في مصر.

مراد مكرم
الفنان مراد مكرم-فيسبوك

كواليس هذه العلاقة

كشف الفنان مراد مكرم أنه ارتبط عاطفيًا بامرأة مسلمة، ولم يكن مهتمًا سوى بالحب ومشاعره تجاه هذه المرأة، دون النظر إلى اختلاف الأديان بينهما الذي يمكن أن يؤدي لمشكلة كبيرة لهما في مصر.

موضة ستايل

وتابع أنه تربى في مدارس الجزويت وهي مدارس رهبان، لكن أغلبية الطلاب كانوا من المسلمين، مؤكدًا أنه لم يدرك الاختلاف ما بين المسلمين والمسيحيين إلا عندما التحق بالجامعة.

مراد مكرم.. من هو؟ 

مراد مكرم؛ هو ممثل ومذيع مصري، ولد في 16 أبريل 1975، بدأ مشواره الإعلامي بداية الألفية الثالثة، بظهوره كمذيع في برنامج “اسهر معانا” على فضائية “النيل المنوعات”.

بعد ذلك انتقل مكرم لتقديم البرامج بشبكة قنوات ART، لكنه حظى بشعبية كبيرة من خلال برنامجه التليفزيوني (اﻷكيل) المذاع على قناة CBC سفرة.

بدأ مشواره في التمثيل مع المخرج سمير سيف من خلال دور صغير في مسلسل الصعود عام ٢٠٠٨، ثم بدأ في أدوار البطولة في عام ٢٠٠٩، بفيلم حد سامع حاجة مع الفنان رامز جلال.

إلى جانب عمله في تقديم البرامج والتمثيل، يحافظ مكرم على بقاء محل والده الخاص بصنع الأثاث “الموبيليا” مفتوحًا، وافتتح شركة مع شقيقه مختصة بالأثاث ويحرص على المشاركة في أعمال النجارة حتى الآن.

وعن ذلك قال في أحد اللقاءات المصورة: “أنا أحب الخشب وأحب فكرة خلق مادة جميلة من مادة خام وعيني تكشف العيوب في كل ما يخص الموبيليا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق