أنباء عن ارتباط المهرة البحرينية بزوج بلقيس والتسبب في قضية الخلع.. وهذا هو ردها (صور)

أنباء عن ارتباط المهرة البحرينية بزوج بلقيس والتسبب في قضية الخلع.. وهذا هو ردها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

راجت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد بأن خطيب المهرة البحرينية، هو رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وأن هذا السبب وراء قيام المطربة بلقيس برفع قضية خلع عليه.

وكانت المهرة قد أعلنت خطوبتها شهر فبراير الماضي، دون أن تكشف هوية خطيبها واكتفت بنشر صورتين لهما يظهر فيهما بظهره فقط، تاركةً الأمر لتكهنات الجمهور.

الساعات الماضية شهدت موجة هجوم واسعة على المهرة واتهامها بتخريب حياة بلقيس، لكنها اكتفت بالرد على عدد من التعليقات بعبارة “البيوت أسرار”، واعتبرت أن ما يحدث محاولة من البعض لإجبارها على كشف هوية خطيبها.

بلقيس
المهرة البحرينية وبلقيس-إنترنت

المهرة البحرينية: البيوت أسرار

قامت المهرة البحرينية بنشر بعض التعليقات التي تتهمها بأنها ارتبطت بزوج المطربة بلقيس وتسببت في انفصالهما، على حسابها على سناب شات، معلقةً عليها بالقول: “البيوت أسرار.. ومن سعى لخرابها طلع أسرارها”.

موضة ستايل

وكتبت إحدى المتابعات تعليقًا يقول: “كما تدين تدان وهو خاين ولو دار ولف الزمان، غريبة.. عقليتك راقية بس اختيارتك فاشلة، من تاجر المخدرات وهذا خاين عشرة، ومهما حلف بيرجع يخونك”.

وتابعت: “بما إني أفهم بتحليل الشخصيات انتي متسرعة ومندفعة، في أفضل منه يتمنونك، انتبهي من هالخطوة، بيحن لها طال الزمن ولا قصر وبتعيشين حسرة دايم”.

ويبدو أن هذا التعليق استفز المهرة، فكتبت معلقة: “طول ما هو بالحلال.. وارجع اذكرج أن البيوت أسرار.. وأنا ما رح تطلعين مني منو زوجي ولا خطيبي، ومالي دخل بغيري، طول عمري أمشي جنب الحيط ولا لي شغل بغيري، أنا أتكلم عن نفسي بيتي سري”.

انفصال بلقيس عن زوجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأحد بخبر انفصال المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وكانت بلقيس قد أعلنت في اتصال هاتفي مع برنامج MBC Trending أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان، وتنتظر حكم القضاء الإماراتي، دون أن تكشف الأسباب وراء هذا الانفصال المفاجئ للجمهور.

يذكر أن بقليس وسلطان تزوجا عام 2016، وأثمرت الزيجة عن طفلهما الوحيد تركي الذي وُلد عام 2018، وقد قالت عن علاقتها بزوجها السابق في اتصال MBC Trending: “صراحة ما عندي تفاصيل أكثر، وما قدر أبت في الموضوع ولا أقدر أتكلم أكثر، بينتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق