نجوى فؤاد: والدتي الحقيقية فلسطينية حرمني السرطان منها، ووالدتي التي ربتني فلسطينية من أصول تركية (فيديو)

نجوى فؤاد: والدتي الحقيقية فلسطينية حرمني السرطان منها، ووالدتي التي ربتني فلسطينية من أصول تركية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة والراقصة المصرية نجوى فؤاد ضيفةً على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، للحديث عن أبرز محطات إثارة الجدل في حياتها الشخصية والفنية.

وكشفت فؤاد أنها ليست فلسطينية كما يُشاع، لكنها وُلدت لأبٍ مصري سكندري وأم فلسطينية، وأضافت أن والدتها أصيـ.ـبت بالسرطان، في وقتٍ لم يكن هناك علاجًا له.

وأوضحت أن وقت إصا بة والدتها بالمرض ، كانت هي طفلة رضيعة، ورافقت والدها ووالدتها في زيارتهم لفلسطين، واتهمت عائلة والدتها والدها بأن أهمل في رعاية ابنتهم، وتولوا هما تكلفة علاجها في مستشفيات فلسطين.

نجوى فؤاد
الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد-يوتيوب

رحيل مبكر وأم بديلة

بعد رحلة قصيرة من العلاج، توفت والدة الفنانة نجوى فؤاد بحسب ما صرحت مع إيناس الدغيدي، وتابعت أن والدها تزوج بعد ذلك من سيدة فلسطينية من أصول تركية، سبق لها الزواج وكانت عاقرًا.

موضة ستايل

وبعد زواجه من هذه السيدة، سافر برفقتها وبرفقة نجوى التي كانت تبلغ من العمر 7 أشهرٍ فقط، عائدين إلى مصر، وتولت هذه السيدة تربيتها، مشيرةً أن حياتها لم تكن سهلة بسبب حزنها على والدتها.

وتابعت أنها توقفت عن التعليم عند المرحلة الإعدادية، ثم تخلى والدها عنها، لتتولى أمها البديلة تربيتها وتحمل نفقاتها من عملها في الخياطة، وتزوجت زوجها الأول وكانت قاصرًا.

نجوى فؤاد: زوجي الأول هو اللي عملني

تعتبر الفنانة نجوى فؤاد أن زوجها الأول الموسيقار أحمد فؤاد حسن، الذي كان يكبرها بـ26 عامًا، هو الذي أنقذها من حياتها البائسة وساهم في وضعها على بداية الطريق الفني، وعنه زواجها منه وهي قاصرًا قالت:

“كان أكبر مني بحوالي 26 سنة، لكن ما كانش عندي أب ولا أخوات ولا أسرة ولا أصدقاء، ولا شغل كويس ولا بيت.. الله يرحمه هو بعد ربنا اللي عملني.”

يذكر أن زيجات الفنانة نجوى فؤاد تجاوزت الـ15 زيجة، ومن أزواجها: مدرب الرقص كمال نعيم، ومن وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه، وتزوّجت أيضًا من رجل الأعمال فايز طراد ثم تزوّجت من سامي المهندس.

كما تزوجت من محمد موسى، ومن اللبناني سامي الزغبي، ومن رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، ومن المطرب عماد عبد الحليم، وآخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق