أمل عرفة تثير الجدل بإعلانها الجديد ومعلقون: ” فكرناه مسلسل تاريخي”

أمل عرفة تثير الجدل بإعلانها الجديد ومعلقون: ” فكرناه مسلسل تاريخي”

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة أمل عرفة الجدل مؤخرا بسبب قيامها ب بسبب مشاركتها في إعلان خاص بأحد أنواع الشيبس، وواجهت موجة واسعة من الانتقادات.

وتظهر الفنانة السورية أمل عرفة خلال الإعلان في هيئة محاربة وهي تصيح معلنة الهجوم على الأعداء كأنه فيلم صراع العروش، وكانت قد روجت “عرفة” للإعلان على حسابها على انستجرام قبل إذاعته .

وعلقت الفنانة على صورتها قائلة: “تجربة جديدة عليي بس المتعة كانت عالية مع مخرج متل محمد عبد العزيز”.

موضة ستايل

انتقادات لاذعة

اعتقد العديد من متابعي أمل عرفة في البداية إنها تشارك في عمل سينمائي أو مسلسل تاريخي، وهو ما آثار غضب الكثيرين منهم  وعارضوا مشاركتها في الإعلان بعدما تم عرضه

ورأى بعض المعلقين أن هذا العمل لا يليق بالممثلة وتاريخها الفني العريق فعلق أحمد: ” انتي حدا كتير موهوب وما بدا عشرة يحكوا فيها، و ممكن تكوني نجمة إعلان فوق الوصف، بس للاسف الاعلان مو حلو، ونظرة هالمخرج كل مرة عم تكون دون التوقعات.

وقالت قمر: ” فكرتو مسلسل بالبداية الدوبلاج والمونتاج يا مدام امل جدا جدا سيئ يعني هي لحركات الهنود”، بينما علقت ألما : ” مصدومة إذا هيك التطور والتجديد بلا هيك إعلانا ت أحسن”.

أمل عرفة تثير الجدل بإعلانها الجديد ومعلقون: ” فكرناه مسلسل تاريخي”

نسيمة ضاهر تنتقد الإعلان

وفي هذا السياق كتبت الفنانة السورية نسيمة ضاهر على حسابها الخاص في “فيسبوك”: “ما فهمت والله انه هالشبس كان بده هالإعلان الملحمي شو هاد جنان وقايم، لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون أحلى دعاية.

واستطردت قائلة: “إعلان تافه أقل ما يقال به من غير اعتذار من كل المشاركين ما بتستاهل القصة إلا إذا كان هالشبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية”.

ويشار إلى أن العمل الترويجي ضم عدداً من وجوه الشاشة السورية مثل علاء قاسم وغسان العزب وجوان الخضر وصالح الحايك وناهد حلبي وآخرين.

آخر ظهور درامي لأمل عرفة

أعلنت أمل عرفة شهر فبراير الماضي أنها هذه السنة خارج السباق الرمضاني الحالي، معللة أنها لم تتلقى إلى نص جديد وملفت لها لتقدمه لجمهورها،  قبل أن تعود لتعلن عن مسلسلها الجديد الضفدع.

أمل عرفة تثير الجدل بإعلانها الجديد ومعلقون: " فكرناه مسلسل تاريخي"
أمل عرفة تثير الجدل بإعلانها الجديد ومعلقون: ” فكرناه مسلسل تاريخي”

والضفدع هو مسلسل بوليسي يتكون من عدة مواسم، تشارك عرفة في الموسم الأول منه المكون من 10 حلقات، من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة.

أمل عرفة

أمـل عرفة هي فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

وارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق