أيمن رضا يمازح هبة نور بصورة لها على شاطئ البحر وترد عليه “دخيل قلبك ما أحلاك”

أيمن رضا يمازح هبة نور بصورة لها على شاطئ البحر وترد عليه “دخيل قلبك ما أحلاك”

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السوري، أيمن رضا بصورة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ممازحاً زميلته هبة نور وهي على شاطئ البحر.

جاء ذلك وفق صورة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهر فيها وهو يرتدي نظارات غريبة تشابه نظارات هبة نور الشمسية.

وكانت هبة نور ضمن الصورة ترتدي النظارات المذكورة على شاطئ البحر وخاطبها أيمن رضا ممازحاً: “مو بس انتي أم النور لترد عليه بالتعليقات: دخيل قلبك ما أحلاك.

أيمن رضا يمازح هبة نور بصورة لها على شاطئ البحر وترد عليه "دخيل قلبك ما أحلاك"
أيمن رضا يمازح هبة نور بصورة لها على شاطئ البحر وترد عليه “دخيل قلبك ما أحلاك”

أيمن رضا وسامية الجزائري

وكانت الفنانة السورية سامية الجزائري قد شاركت متابعيها على انستغرام، صورة من كواليس مسلسل الكندوش، جمعتها بالفنان أيمن رضا والفنانة شكران مرتجى.

موضة ستايل

و أعادت الصورة إلى الأذهان الأعمال المشتركة ما بين الجزائري ورضا ومرتجى، خصوصًا الأعمال الشهيرة، مسلسلات: عيلة 7 نجوم، عيلة 8 نجوم، تنين بتنين.

وتشارك هبة نور في بطولة مسلسل رمضان 2021 “زوج تحت الإقامة الجبرية” وقد كان اسمه سابقاً “نسونجي بالحلال” قبل أن تعلن إدارة المسلسل تغييره.

أيمن رضا والكندوش

المسلسل من بطولة عدد من النجوم، منهم: زياد برجي، هبة نور، نادين الراسي، محمد خير الجراح، هشام حداد، مروى الأطرش، رنين مطر، أنطوانيت عقيقي.

وكان رضا قد أعلن أنه لن يتعاقد مع فنانات أسرفن في عمليات التجميل والحقن والبوتكس، لأنه يريد فنانات ليظهرن بشكلٍ طبيعي، إلا أنه عاد وتراجع عن هذا الشرط لصعوبة تطبيقه.

ونفى الفنان أيمن رضا أن تكون مشاركة أيمن زيدان في مسلسل الكندوش على سبيل رد الجميل لما فعله مع رضا في بداياته، مشيرًا إلى أن المسلسل احتاج زيدان ليكون بطله، وهو استجاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق