عبد الرحمن قويدر: أنا مظلوم فنيًا وتنبأت لمسلسل على صفيح ساخن أن يكون عمل الموسم (فيديو)

عبد الرحمن قويدر: أنا مظلوم فنيًا وتنبأت لمسلسل على صفيح ساخن أن يكون عمل الموسم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عبد الرحمن قويدر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله الفنية، التي يشارك فيها في موسم دراما رمضان 2021.

وكشف قويدر أنه يُطل هذا الموسم من خلال 3 أعمالٍ، هم: على صفيح ساخن وخريف العشاق وحارة القبة، حيث يؤدي في المسلسل الأول شخصية “الخفاش”، وهي شخصية سلبية لكنه استطاع أدائها باحترافية لفتت أنظار الناس إليه.

وتابع قويدر أنه سعيد بردود أفعال الناس، حيث أصبح يُنادى باسم “الخفاش”، مشيرًا إلى أنه توقع أن يكون هذا العمل نجم الموسم، منذ أن قرأ النص الذي كتبه علي وجيه ويامن حجلي.

عبد الرحمن قويدر
الفنان السوري عبد الرحمن قويدر-يوتيوب

قويدر: أنا مظلوم فنيًا

صرح الفنان عبـد الرحمن قويدر أنه يعتبر شخصية الخفاش نقلة نوعية في مسيرته الفنية، وفرصة مستحقة له، متمنيًا أن يحصل في المستقبل على فرص أكبر.

موضة ستايل

واعتبر أن دوره في على صفيح ساخن دورًا استثنائيًا، ليس فقط عند ظهوره على الشاشات، ولكن منذ أن قرأه على الورق، أعجب به وقرر تجسيد الشخصية.

كما اعتبر نفسه مظلوم فنيًا، فهو لم يحصل حتى الآن على الفرص التي يستحقها، مشيرًا إلى أن كل فرصة حصل عليها استطاع أيثبت موهبته وجدارته الفنية بها.

عبد الرحمن قويدر.. من هو؟

عبد الرحمن قويدر؛ فنان سوري، مواليد العاصمة السورية دمشق، في 6 أبريل عام 1977، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2003، التي ضمت الفنانين: خالد القيش، علاء قاسم، مجد نعيم، مريام عطا الله.

بدايته الفنية كانت عام 2001 بأدوارٍ صغيرة في مسلسلي: مقامات بديع الزمان الهمذاني وهولاكو، بينما انطلاقته الحقيقية كانت من خلال مسلسل ربيع قرطبة من إخراج الراحل حاتم علي.

شارك قويدر في مسلسلات «طوق الياسمين»، و«قمر بني هاشم»، و«غفلة الأيام»، و«مواسم الخطر»، ورغم مشاركاته العديدة إلا أن قويدر مازال يحلم بتأدية شخصيات تاريخية عديدة منها شخصية الشاعر العباسي أبي نواس، كما يرى أنه قادر على تقديم الكوميديا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق