نيللي كريم: تزوجت دون علم أهلي في عمر الـ17.. وتتحدث عن تفاصيل تعرضها للخيانة (فيديو)

نيللي كريم: تزوجت دون علم أهلي في عمر الـ17.. وتتحدث عن تفاصيل تعرضها للخيانة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية نيللي كريم ضيفةً على مواطنتها المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، للحديث عن أبرز محطات إثارة الجدل في حياتها الفنية والشخصية.

وكشفت كريم أنها تزوجت للمرة الأولى دون علم والدتها وشقيقها بينما كان والدها متو فيًا، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، حيث رفضت عائلتها الزيجة سبب صغر سنها، فقامت بالزواج ثم أخبرتهم.

وأوضحت كريم أنها عقدت قرانها بمفردها، وفي أثناء رحلة من الاسكندرية للقاهرة وبينما يقود شقيقها السيارة على طريقٍ سريع، أخبرته أنها تزوجت، فأجاب غاضبًا: “هأقـ.ـتله”.

نيللي كريم
الفنانة المصرية نيللي كريم-فيسبوك

رد فعل غريب!

تتابع الفنانة نيللي كريم حديثها عن واقعة زواجها الأول، بأن ردة فعل شقيقها أصابتها بالصدمة، وصدقت للوهلة الأولى أنه سيقـ.ـتله بالفعل، فأخذت منه عجلة القيادة وقامت بالتسبب في انحراف السيارة عن الطريق.

موضة ستايل

انقلبت السيارة بها وبشقيقها بعد تدخلها 8 مرات في الرمال، فتحطمت تمامًا ونجوا من الحادثة بأعجوبة، وأكدت أنها ليست نادمة على هذه الزيجة التي انتهت بالانفصال، لأنها أثمرت عن ولديها كريم ويوسف.

وسئلت كريم عن رد فعلها في حال أقدمت ابنتها على الزواج دون علمها، فأجابت ضاحكة: “مش عارفة بس أكيد هأقـ.ـتلها” وأضافت أن ما فعلته كان: “غلط غلط غلط”.

يذكر أن الفنانة نيـللي كريم تزوجت بعد انفصالها عن زوجها الأول والد ولديها كريم ويوسف، من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وانفصلت عنه أيضًا عام 2015.

نيللي كريم والخيانة

حاولت المخرجة إيناس الدغيدي أن تحصل على تصريح من الفنانة نيللي كريم عن تعرضها للخيانة الزوجية، لكن الأخيرة رفضت الحديث في الأمر وأنكرت في البداية أنها تعرضت للخيانة.

وأجابت مازحة أنها تعرضت للخيانة في كل المسلسلات التي قامت ببطولتها، مشيرةً إلى أنها لا تسعى لضبط واقعة الخيانة، حفاظًا على نفسها من وجع الاكتشاف.

مع إلحاح الدغيدي في الحديث عن موضوع الخيانة، اعترفت كريم أنها تعرضت للخيانة ولم تغفر للطرف الآخر، لكنها لم تنهي الزواج بسبب فعل الخيانة نفسه ولكن لاستحالة العشرة بينها وبينه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق