الصور الأولى للفنانة حورية فرغلي بعد نجاح عمليات أنفها الأخيرة في أمريكا (صور)

الصور الأولى للفنانة حورية فرغلي بعد نجاح عمليات أنفها الأخيرة في أمريكا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداولت وسائل إعلام مصرية صورًا للفنانة المصرية حورية فرغلي، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية لإعادة ترميم أنفها، الذي تعرض لسلسلة عمليات فاشلة سابقًا بعد أن كُـ.ـسر وحدثت فيه عدوى أدت لتآكله.

وكانت فرغلي قد غابت عن الوسط الفني لسنواتٍ طويلة جراء التغير الواضح في شكلها بسبب حا دثة أنفها، وما تعرضت له من انتقادات واتهامات بأنها سببًا في وصولها لهذا الحال بكثرة عمليات التجميل.

الصور المنتشرة حاليًا تشير إلى نجاح عمليات ترميم وتجميل الأنف التي مرت بها الفنانة المصرية، التي بدت سعيدة وأكثر ثقةً بنفسها، بعد أن عانت لسنواتٍ من السخـ.ـرية و(التـ.ـنـ.ـمـ.ـر).

حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي قبل التعرض لحا دثة كـ.ـسر الأنف-إنترنت

عودة مرتقبة

تتواجد الفنانة حورية فرغلي حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر عودتها إلى مصر يوم الأحد القادم، وستعود مرة أخرى إلى أمريكا في شهر أغسطس القادم لإجراء عملية أخرى.

موضة ستايل

وكانت فرغلي قد خضعت لـ4 عمليات جراحية في الأنف مع الطبيب الأمريكي العالمي “بريومي” بأحد مستشفيات مدينة شيكاغو الأمريكية، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعي مرة أخرى.

كما أظهرت الصور الأخيرة، استعادة الفنانة حورية فرغلي جانبًا كبيرًا من شكلها الحقيقي، كما ظهرت برشاقة وكأنها خضعت لبرنامج غذائي لتقليل الوزن، وهي أول صور تنشر لحورية منذ شهرين، بعدما رفض طبيبها المعالج نشر أي صور سابقًا.

حورية فرغلي.. من هي؟

حورية فرغلي، ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت في الإمارات وعادت لمصر عام 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

بدأت مشوارها الفني عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

كانت قد أطلت في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت أن خطيبها قد تو في قبل زفافها بيوم واحد مما أصابها بحالة اكتـ.ـئاب شديد وجعلها تعزف عن الزواج

تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر بعد 4 أشهر فقط من الحصول عليه، بسبب بعض الإشاعات التي أثيرت حول وجود علاقة مشبـ.ـوهة بينها وبين ابن وزير ساعدها في الحصول على هذا اللقب.

حُرمت من الأمومة بسبب عيب خلقي في الرحم، وقد منحها الطبيب فرصة 10 سنوات لتحاول الإنجاب خلالهم، ولم يحدث ذلك، فاضطرت في النهاية لإجراء جراحة لاستئـ.ـصاله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق