كريم فهمي يستعد لإطلاق فيلمه الجديد في عيد الفطر بعد تأجيله العام الماضي

كريم فهمي يستعد لإطلاق فيلمه الجديد في عيد الفطر بعد تأجيله العام الماضي

مدى بوست – فريق التحرير

يستعد الفنان كريم فهمي إطلاق فيلمه الجديد “ديدو” في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد أن تم تأجيله العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان “فهمي” أول الفنانين الذي يعلن رسميًا مشاركته في موسم عيد الفطر، في انتظار موقف باقي الأفلام المؤجلة منذ العام الماضي والمقرر عرضها هذا الموسم.

الخوف من فرض الحظر مجددا

وهناك حالة من الترقب والخوف من عودة الحظر مجددًا  بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، وينتظر بعض الفنانين موقف الدولة من الوضع الراهن خوفا من تأجيل عرض الأفلام هذ العام أيضًا.

"<yoastmark

موضة ستايل

أحداث فيلم “ديدو”

قام “فهمي” بإعادة مشاركة الإعلان التشويقي الأول لفيلم “ديدو” نقلا عن شركة السبكي للإنتاج الفني، وظهر كريم في البرومو يتحول إلى عقلة إصبع هو وأبطال العمل.

ويأتي الفيلم في إطار من الكوميديا والتوشيق، وخلال الأحداث يتعرض أبطال العمل  لكثير من المواقف الكوميدية، بسبب صغر حجمهم، ويختم الإعلان الرسمي بمزاح كريم فهمي مع الفنانة نور قدري قائلا عنها: “دي باربي السبكي”.

 ويأتي الفيلم بطولة الفنان “فهمي”، وحمدي الميرغني، هشام ماجد، محمد ثروت، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، هدى المفتي، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

"<yoastmark

كريم فهمي من هو ؟

هو فنان وممثل مصري، ولد بمدينة القاهرة في 4 ديسمبر 1982، وله أخ وحيد هو الفنان أحمد فهمي.

رغم تخرجه من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، إلى أن حبه للتمثيل جعله يدخل عالم الفن بعد اختبارات الأداء التي خاضها للمشاركة في مسلسل “عرض خاص” كأحد الوجوه الشابة الجديدة، ومن هنا توالت أعماله بعدها.

كان أول ظهور له في هذا المسلسل بشخصيته الحقيقة كطبيب أسنان يحاول الدخول إلى عالم الفن ويترك مهنته من أجل تحقيق ذلك، إلا أن كريم في الحقيقة لم يترك مهنتة ومازال طبيب أسنان إلى جانب عمله كممثل.

لم يكتفي الفنان الطبيب بالتمثيل فقط، بل خاض تجربة التأليف وكتابة السيناريو في فيلم “أوضتين وصالة”، كما قام بتأليف فيلم “بيبو وبشير” وفيلم “مستر آند مسز عويس” وفيلم “هاتولي راجل” الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

"<yoastmark

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق