“أحمد فاخوري” بعضلات مركبة على جسد آخر في حواره مع مدربة اللياقة البدنية “سارة بوبفيت” (فيديو)

“أحمد فاخوري” بعضلات مركبة على جسد آخر في حواره مع مدربة اللياقة البدنية “سارة بوبفيت” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الإعلامي السوري “أحمد الفاخوري” تفاعل متابعي مواقع التواصل على فيديو نشره على قناته في يوتيوب للحديث عن مدربة للياقة البدنية “سارة بوبفيت”.

وأطل الفاخوري بصورة ضمن الفيديو ظهر فيه بعضلات مفتولة مركبة على جسد أسمر مختلف عن بشرته البيضاء وهو ما علق عليه جمهوره في المنصات المختلفة.

وقال الفاخوري إن جمهور سارة معظمه من السيدات اللواتي يعملن للحصول على جسم صحي مثالي وتحدث في حلقته معها عن الرياضة والتمارين والغذاء والموضة في السوشيال ميديا.

"أحمد فاخوري" بعضلات مركبة على جسد آخر في حواره مع مدربة اللياقة البدنية "سارة بوبفيت" (فيديو)
“أحمد فاخوري” بعضلات مركبة على جسد آخر في حواره مع مدربة اللياقة البدنية “سارة بوبفيت” (فيديو)

تعليقات متباينة

ولاقت حلقة الفاخوري تعليقات طريفة منها: “الله يعينك على زوجتك إذا شافت هذا الفيديو، وأعتقد اليوم الأستاذ أحمد رح ينام برا البيت” فيما كان لفئة أخرى من الجمهور رأي آخر.

موضة ستايل

وعلى صفحته في فيسبوك علق سائر حميدي بأن فاخوري متميز بكل ما يطرح ولكنه لم يراع التوقيت ونحن في شهر رمضان ووافقه في ذلك عصام المشاري ومحمد سعيد أيوب صلال.

وأشار أحد متابعي الفاخوري إلى الصورة المركبة التي شاركها للتعبير عن الحلقة، فقال محمد أمين الجابري: “وجه أبيض وجسم أسمر هذه إغرائات” ليعلق آخر: “لا يافاخوري خليك بتريندينغ الله يرضى عليك”.

من هو أحمد فاخوري؟

وأحمد فاخوري مُعد محتوى وإعلامي سوري عمل في التلفزيون السوري وقناة الغد وبي بي سي عربية واشتهر بتقديم تريندينغ فيها، و هو من مواليد 6 يونيو/حزيران 1978.

ودرس فاخوري القانون في عام 1996 وتخرج من كلية الحقوق في جامعة حلب في عام 2001، ليتابع بعدها دبلوم الدراسات العليا في جامعة دمشق اختصاص “دبلوم القانون الخاص” لمدة عامين متتالين.

ولكنه لم يتابع الدراسة لأسباب شخصية، و في عام 2002 عمل وكيلاً لشركة إعلانات تجارية ومخرجاً لأفلام وثائقية في الوقت ذاته، وفي عام 2004، اجتاز مسابقة المذيعين في إذاعة دمشق وأصبح مذيعاً.

عمل فاخوري في إذاعة دمشق، وفي نهاية عام 2006 مطلع 2007 دخل مجال العمل التلفزيوني عبر التلفزيون السوري الرسمي حيث أصبح مذيعاً لنشرة الأخبار الرئيسية المسائية.

في الوقت نفسه، عمل الفاخوري في التعليق على الأفلام الوثائقية وإعدادها وإخراجها في عدد من القنوات مثل الجزيرة الوثائقية وناشونال جيوغرافيك.

أحمد فاخوري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق