حلا رجب: قد ما صار في وجع في سوريا.. خسرت كل الأشياء الحلوة طعمتها (فيديو)

حلا رجب: قد ما صار في وجع في سوريا.. خسرت كل الأشياء الحلوة طعمتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية حلا رجب في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن ذكرياتها وعاداتها في شهر رمضان الكريم، وعن جديدها للموسم الدرامي الحالي.

رجب المتزوجة من الفنان يزن خليل، صرحت أنها تعتبر رمضان شهر العائلة، لذلك تحرص على السفر مع زوجها إلى مدينة اللاذقية لقضاء الوقت هناك.

وعن استعداداتها للشهر، أوضحت أنها قد لا تسطيع أن تسافر كما اعتادت، حيث ستظل في دمشق لتصور ما تبقى لها من مشاهده، علمًا بأنها تشارك في مسلسلات: الكندوش وحارة القبة وخريف العشاق.

حلا رجب
الفنانة السورية حلا رجب في مسلسل صقار-انستغرام

رمضان بين الحاضر والماضي

ترى الفنانة حلا رجب أن كل شيء اختلف في سوريا، وليس رمضان وعاداته فقط، فقالت: كل شي اختلف، أصلًا نحنا عنا حنين دائم لكل شي، لرمضان عنا حنين، للشوارع كيف كانت عنا حنين، لكل شي”.

موضة ستايل

وتابعت: “للبسكوتات عنا حنين، إنتِ متخيلة في شعب عنده حنين لبسكوتاته؟!، حتى البسكوت عنا صناعته عم تتراجع، كل شي كان أحلى وطعمته أحلى، : قد ما صار في وجع في هالبلد.. فخسرت كل الأشياء الحلوة طعمتها”.

وعن مشاهدتها للدراما السورية، أجابت أنه من الصعب مشاهدة أعمالها أو أعمال غيرها في الشهر الكريم لضيق الوقت، مشيرةً إلى أنها تؤجل المتابعة لما بعد رمضان، وتبحث عن الأعمال التي تحقق لها قدر من المتعة والسعادة.

حلا رجب.. من هي؟

حلا رجب؛ فنانة سورية معروفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: يزن خليل، أويس مخللاتي، مصطفى المصطفى، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

بدأت الفنانة حلا رجب مسيرتها الفنية عام 2011 بالمشاركة في الجزء الثامن من سلسلة بقعة ضوء، وفي العام التالي شاركت في الجزء التاسع، وتعتبر مشاركتها في مسلسلي ياسمين عتيق وسكر وسط عام 2013 انطلاقتها الحقيقية.

اشتهرت من خلال مشاركتها في الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “جميلة بنت أبو عصام”، وستطل هذا العام في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلات: الكندوش، حارة القبة، خريف العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق