إيهاب توفيق: طردت هذا الملحن من حياتي بسبب أغنية لراغب علامة.. ورحيل والدي صدمة عمري (فيديو)

إيهاب توفيق: طردت هذا الملحن من حياتي بسبب أغنية لراغب علامة.. ورحيل والدي صدمة عمري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يطل المطرب المصري إيهاب توفيق، اليوم الأحد، ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الإعلان الدعائي للحلقة؛ أجاب عن بعض الأسئلة على سبيل التشويق.

سئل توفيق عن أكثر موقف محرج تعرض له في حياته، فأجاب أن في إحدى الحفلات في مدينة الاسكندرية، حدث عطل كهربائي تسبب في انقطاع الكهرباء عن المسرح.

بسبب هذا الخلل، لم يستطع العازفون قراءة النوتة الموسيقية لأغنية “وعدى الليل” وكانت أغنية جديدة عليهم، فلم يتمكنوا من حفظ لحنها بعد، فأثر ذلك سلبًا على الحفل الذي كان مذاعًا على الهواء مباشرة.

إيهاب توفيق
المطرب إيهاب توفيق والمخرجة إيناس الدغيدي-إنترنت

خلافه مع الملحن م. خ.

كشف توفيق أنه أقدم على عمل بلوك لملحن رفض ذكر اسمه واكتفى بالحروف الأولى “م. خ.”، فقبل سنوات كانا قد اتفقا على أغنية معينة، ثم سجلها في ستوديو، لكن الملحن رفض أن يعطيه تنازًلا عن اللحن.

موضة ستايل

واكتشف توفيق فيما بعد أن الملحن قام بإعطائها للمطرب اللبناني راغب علامة، فقال: “ده مش عملت لو بلوك، عملت له ديليت/ حذف من الحياة كلها”.

ورغم أنه لم يذكر أسماء، لكن الواقعة معروفة منذ عام 2015، حيث يقصد الملحن محمود خيامي، والأغنية سبب الخلاف هي “شوفتك اتلخبطت” التي غناها علامة.

إيهاب توفيق: رحيل والدي صدمة عمري

كما سئل توفيق عن “أصعب ما مر عليه في حياته؟”، فأجاب أنها حادثة احتراق منزله والتي راح ضحيتها والده، العام الماضي، مشيرًا أن كل شيء في الحياة تغير بعد هذه الحادثة.

وأن أسوأ تعليق وُجه إليه، أجاب أنه سجل أغنية “تترجى فيا” بمفرده، دون حضور كاتب الأغنية بهاء الدين محمد أو ملحنها حمدي صديق أو موزعها أشرف عبده، وبعد الانتهاء من التسجيل، لم يثني فريق الأغنية على أدائه، وأوضح أن ملحن الأغنية حمدي صديق لم يعجبه أدائه للأغنية، وطالبه بإعادة تسجيلها في يومٍ آخر.

وصرح توفيق أن البعض يظن هدوئه وعدم ميله لكثرة الحديث بأنه تعالٍ منه، مؤكدًا أن هذا غير صحيح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق