عدنان أبو الشامات يشيد بأداء نادين نسيب نجيم في مسلسل 2020 ومتابعوه منقسمون بين مؤيد ومعارض (صور)

عدنان أبو الشامات يشيد بأداء نادين نسيب نجيم في مسلسل 2020 ومتابعوه منقسمون بين مؤيد ومعارض (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أشاد الفنان السوري عدنان أبو الشامات بأداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلها الأخير عشرين عشرين، الذي يشاركها بطولته الفنان السوري قصي خولي، ويُعرض ضمن الموسم الرمضاني الجاري.

وكتب أبو الشامات على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “نادين نجيم بأدائها في مسلسل ٢٠٢٠ أثبتت أنها ممثلة بجدارة وتمكن”، وهو الرأي الذي انقسم حوله المتابعين بين مؤيد ومعارض.

تدور أحداث المسلسل حول “سما” التي تجسد شخصيتها الفنانة نادين نسيب نجيم، حيث تشغل منصب نقيب في الأمن اللبناني، يتم تكليفها بمهمة القبض على صافي، يؤدي دوره الفنان قصي خولي، وهو يعد رجلًا من أخطر رجال العصابات، يعيش في أحد الأحياء الشعبية.

عدنان أبو الشامات
الفنان عدنان أبو الشامات-يوتيوب

ردود أفعال

منشور الفنان عدنان أبو الشامات لم يمر مرور الكرام على متابعيه، فقد انقسموا ما بين مؤيد لرأيه في موهبة الفنانة نادين نسيب نجيم، ومعارض يرى أن الموهبة تغيب عنها وهي وجه جميل فقط.

موضة ستايل

من آراء المؤيدين، رصد مدى بوست: ” أكيد نادين نجيم أثبتت أدائها وكمان قصي خولي عمل شي حلو، ولا أنسى كارمن لبس بشخصية رسمية فضيعة.. عن جد 2020 مسلسل رائع بكل المقاييس”.

وكتب آخر: “قوية جدًا.. صدقت.. رغم ما كان هيك رأيي، بس بمسلسل طريق اشتغلت حلو وهون اشتغلت حلو”، وكتبت أخرى: “نادين شو ما مثلت بجنن.. أنا بحب تمثيلها.. كثير راقية”.

بينما كتب المعارضين لرأي أبو الشامات: “هلأ بهي بدي خالفك الرأي.. في وضوح كتير كبير بتصنع الحركات وردات الفعل، أبدًا كانت غير صحيحة، أنا بنظري ومع احترامي الشديد لها لا تصلح أبدًا للتمثيل”.

وكتب آخر: “بحترم رأيك أستاذ عدنان لكن بخالفه.. أدائها صفر، واضح إنها عم #تمثل ولما الفنان يوصل لهي الحالة يوقع”، وكتب آخر: ” أداءها كان جد عادي ومتواضع.. يعني ممثل سنة أولى معهد عالي للتمثيل يستطيع الاقناع بالتمثيل أفضل منها بألف مرة”.

عدنان أبو الشامات.. من هو؟

عـدنان أبو الشامات؛ فنان سوري شهير، يحمل المواطنة النمساوية إلى جانب السورية، ويُتقن 4 لغات: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية. يعمل حاليًا في مجال تجهيز المطاعم والمقاهي إلى جانب عمله الفني.

بدأ الفنان عـدنان أبو الشامات مشواره الفني طفلًا في السبعينيات، حيث شارك في ‏فيلمي “جسر الأشـ.ـر ار” و”مقـ.ـلب حب”، ثم غاب لـ17 عامًا مهاجرًا بين عددٍ من الدول الأوروبية وعندما عاد لسوريا عاد للتمثيل مرة أخرى.

شارك أبو الشامات في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: أبناء القَـ.ـهِر، سيف بن ذي يزن، بقعة ضوء، باب الحارة، عشتار، سلسلة مرايا، عَصـ.ي الدًّ مع، جنـ.ـون العَصر، الحصرم الشامي، ليس سرابًا.

نادين نجيم بأدائها في مسلسل ٢٠٢٠ أثبتت أنها ممثلة بجدارة وتمكن.

Posted by Adnan Aschamat on Saturday, May 1, 2021 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق