أحدث ظهور للفنانة تاج حيدر بعد سنواتٍ من الغياب.. في ضيافة الفنانة روعة السعدي وشقيقاتها (صور)

أحدث ظهور للفنانة تاج حيدر بعد سنواتٍ من الغياب.. في ضيافة الفنانة روعة السعدي وشقيقاتها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي مجموعة من الصور التي توثق استضافتها لمجموعة من الفنانات السوريات، فيما يشبه سهرة رمضانية في المنزل.

وظهرت من بين الفنانات المدعوات لمنزل آل السعدي، الفنانة الشابة تاج حيدر التي ابتعدت عن التمثيل منذ زواجها وإنجاب ابنتها، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل طوق البنات بأجزائه الأربعة، وكان آخر عرضٍ له عام 2017.

ويُعرف أن علاقة صداقة تجمع ما بين حيدر والسعدي، بالإضافة للفنانة هيا مرعشلي التي غابت عن هذه السهرة، حيث جسدن شخصيات ثلاث شقيقات في طوق البنات.

تاج حيدر
تاج حيدر مع روعة السعدي وهيا مرعشلي-انستغرام

المدعوات للسهرة

وتُظهر الصور على حساب الفنانة روعة السعدي، أن الفنانات المدعوات، هن: شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، إمارات رزق، تاج حيدر، بالإضافة إلى الفنانة ربى السعدى شقيقة روعة.

موضة ستايل

أيضًا أظهرت الصور الشقيقتين ريما السعدي ولارا السعدي، وقد كتبت روعة تعليقًا يقول: “فرحت فيكن، لأنه بتعرفوا قد ايش بحبكم.. نورتونا”.

وقد علقت الفنانة شكران مرتجى، فكتبت: “حبيبة القلب.. شكرًا من القلب يا غالية إنتي وإخواتك الحلوين.. بيتكم عامر وجمعتينا بالغوالي”.

تاج حيدر.. من هي؟

تـاج حيدر؛ ممثلة سورية شابة، بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، انطلاقتها الحقيقية كانت في عمر الثانية عشر، عندما أدت ببراعة شخصية “اليمامة” في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، بطولة الفنان القدير سلوم حداد.

اللافت في أداء حيدر لشخصية “اليمامة” ليس موهبتها الفنية الكبيرة، ولا حضورها المميز على الشاشة فقط، بل أن تتقن فتاة في مثل هذا السن اللغة العربية الفصحى، وتقف أمام العملاق خالد تاجا بكل اقتدار.

عُرفت الفنانة تـاج حيدر عربيًا من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية جميلة بنت أبو عصام/ عباس النوري في الجزئيين الأول والثاني، ثم اعتذرت لأنها لم ترى أن هناك جديدًا يطرأ على الشخصية في الأجزاء اللاحقة.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق