خالد القيش يسخر من مشهد “لا تتركيني” الذي جمعه بماغي أبو غصن في مسلسل “للموت” (فيديو)

خالد القيش يسخر من مشهد “لا تتركيني” الذي جمعه بماغي أبو غصن في مسلسل “للموت” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري خالد القيش متابعيه على انستغرام مقطع فيديو طريف من كواليس المسلسل السوري اللبناني “للموت”، الذي يشارك في بطولته الفنان السوري أحمد الأحمد والفنانين اللبنانيين: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية.

القيش سخر من مشهد جمعه بالفنانة ماغي بو غصن التي تُجسد شخصية “سحر”، حيث ظهر في المشهد باكيًا يُقبل يديها ويطلب منها أن “لا تتركيني”، وهو المشهد الذي وجد طريقه للتداول عند عرضه على الشاشات.

وبقدر ما كان المشهد الأصلي مؤثرًا، فإن المقطع الساخر منه الذي نشره القيش ثم بو غصن على حسابيهما، كان طريفًا للغاية، يُظهر طبيعة الأجواء المرحة في كواليس المسلسل الذي يطغى على أحداثه القتامة والغموض.

خالد القيش
الفنان خالد القيش-انستغرام

قصة مسلسل للمـ.ـوت

تدور أحداث المسلسل حول سحر/ ماغي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة.

موضة ستايل

تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، وينتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات على مدار 30 حلقة.

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

خالد القيش.. من هو؟

خـالد القيش؛ فنان سوري شهير، مسيرته الفنية بدأت عام 2003، بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن نجوميته بدأت تترسخ في السنوات الأخيرة، وأصبح واحدًا من نجوم سوريا المهمين، ومن أبرز أعماله: “دقيقة صمت”، “المنصة”، “سكر وسط”، “التغريبة الفلسطينية.

لا يرى الفنان خـالد القيش أنه ظُلم فينًا، كونه لم يصبح نجم صف أول إلا في أعماله الأخيرة، فهو يؤمن بأن “كل شيء في وقته حلو”، مشددًا على أن الخطوات البطيئة المدروسة تثبت نجومية الممثل في الوسط الفني.

شارك القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “السلطان سليمان القانوني” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق