تونس .. مسؤولة ترتدي خوذة وسترة واقية خلال جلسة لمجلس النواب (فيديو)

تونس .. مسؤولة ترتدي خوذة وسترة واقية خلال جلسة لمجلس النواب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسى، الجدل في مواقع التواصل بعد دخولها جلسة لمجلس النواب بخوذة وسترة واقية.

وفي موقف غير معتاد، شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب التونسي، مفاجأة ظهور المسؤولة التونسية بهذا الشكل وقد عرف عنها ممارساتها الغريبة.

و تفاجأ النواب بدخول موسى، الجلسة المذكورة، وهي ترتدي سترة واقية، وخوذة دراجة، واعتبرت أنها مـ.سـ.تـ.هـ.دفـ.ة ويجب حمياتها ولكن الحكومة لا تستجيب لنداءتها المتكررة لذلك.

تونس.. مسؤولة ترتدي خوذة وسترة واقية خلال جلسة لمجلس النواب (فيديو)
تونس.. مسؤولة ترتدي خوذة وسترة واقية خلال جلسة لمجلس النواب (فيديو)

الحفاظ على حياتها

وكانت موسى المحسوبة على نظام الرئيس الراحل “زين العابدين بن علي”، قد بررت هذا التصرف بأنها تحاول الحفاظ على حياتها لأن رئيس الحكومة يريد إنهاء نيابتها.

موضة ستايل

رئيسة الحزب الدستوري الحر، في تونس، عبير موسى، كانت قد أثرت الجدل، حين احتـفـلت بعيد الجمهورية التونسية، أمام مجلس النواب، بـ كعكة تحمل العلم التركي بدل التونسي.

وبعد تداول الصور، اعتبر البعض أن الصور مررت عبر برامج التعديل المعروفة بالفوتوشوب وما شابهها، إلا أن فيديوهات انتشرت أظهرت العلم التركي على كعكة الاحتفال.

العلم التونسي والتركي

وبطبيعة الحال، فإنّ العلمان التركي والتونسي يتشابهان في الهلال والنجمة إلا أن التونسي يتضمن هلالاً ونجمة باللون الأحمر، أما التركي يحتوي بشكل معاكس على هلال وأحمر أبيضين.

نشطاء مواقع التواصل، عبّروا عن سخـ.ريتهم من الصور المتداولة لزعيمة وأعضاء الحزب المحسوب على النظام السابق.

ولاقت الصور والفيديوهات المتداولة، بشكل عام، سخـ.رية متابعين في مواقع التواصل، بسبب خلطها بين علم بلادها وعلم دولة أخرى.

صفحة الحزب الرسمية على فيسبوك، نشرت إحدى الصور وقد بدا عليها اقتـ.طاع جزء كبير من الصورة بحيث لا يظهر العلم التركي، إلا أن الهلال الأبيض ظهر بشكل مقـ.تـ.طع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق