أول تعليق من حورية فرغلي بعد نجاح عمليات أنفها: باكل وبشرب وبتنفس طبيعي وحاسة كأني اتولدت من جديد (فيديو)

أول تعليق من حورية فرغلي بعد نجاح عمليات أنفها: باكل وبشرب وبتنفس طبيعي وحاسة كأني اتولدت من جديد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى وطنها مصر، أمس الأحد، بعد رحلتها العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان في انتظارها في مطار القاهرة الدولي فريق عمل برنامج MBC Trending.

وكشفت فرغلي عن سعادتها باستقبالها في المطار وردود أفعال الناس حول صورتها الأخيرة، موضحةً أنها أجرت 4 عمليات جراحية لترميم أنفسها، الأولى استغرقت 11 ساعة، والرابعة كانت قبل أسابيع قليلة.

وأضافت أن يوم انتشار صورها الأخيرة، كانت قد أزالت “غرز” العملية الأخيرة، ثم التقطت الصورة ونشرتها، مشيرةً إلى أنها لم تستعيد عافيتها بعد، وستعود في شهر أغسطس المقبل للاطمئنان على نتائج العمليات الأربع.

حورية فرغلي
الفنانة المصرية حورية فرغلي قبل وبعد العمليات-مدى بوست

ولادة من جديد

الأطباء المشرفين على حالة الفنانة حورية فرغلي اضطروا لاستئصال جزء من عظام القفص الصدري لزراعتها مكان عظمة الأنف التي تضررت بشكلٍ بالغ عند وقوعها عن الفرس.

موضة ستايل

وعبرت فرغلي عن سعادتها بنتائج العمليات التي خاضتها، فقد أصبحت الآن تشعر بمذاق الطعام وتشم الروائح المختلفة وتتنفس بشكلٍ جيد، وهي حواس كانت قد حُرمت منها بسبب تضرر أنفها، وعبرت عن ذلك بالقول: “حاسة إني تولدت من جديد”.

وأكدت أنها الفترة القادمة ستبدأ بالتركيز على نفسها وشكلها الخارجي الذي أهملته بسبب سوء حالتها النفسية، مشيرةً إلى أنها توقفت عن النظر لنفسها في المرآة لمدة عامين بسبب شكل أنفها.

حورية فرغلي.. من هي؟

حورية فرغلي، ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت في الإمارات وعادت لمصر عام 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

بدأت مشوارها الفني عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

كانت قد أطلت في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت أن خطيبها قد تو في قبل زفافها بيوم واحد مما أصابها بحالة اكتـ.ـئاب شديد وجعلها تعزف عن الزواج

تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر بعد 4 أشهر فقط من الحصول عليه، بسبب بعض الإشاعات التي أثيرت حول وجود علاقة مشبـ.ـوهة بينها وبين ابن وزير ساعدها في الحصول على هذا اللقب.

حُرمت من الأمومة بسبب عيب خلقي في الرحم، وقد منحها الطبيب فرصة 10 سنوات لتحاول الإنجاب خلالهم، ولم يحدث ذلك، فاضطرت في النهاية لإجراء جراحة لاستئـ.ـصاله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق