ريهام سعيد: ريم البارودي ولقاء الخميسي وتامر حبيب في قائمة البلوك.. وهذا العمل تندم على المشاركة فيه (فيديو)

ريهام سعيد: ريم البارودي ولقاء الخميسي وتامر حبيب في قائمة البلوك.. وهذا العمل تندم على المشاركة فيه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تُطل الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اليوم الثلاثاء، ضيفةً على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الإعلان الدعائي للحلقة؛ أجابت عن بعض الأسئلة التعريفية بشخصيتها.

البداية كانت بالسؤال عن الموقف الأكثر إحراجًا في حياتها، فأجابت أنها كانت تُصور مشهدًا وسمعت أحدهم يقول: “ايه ده.. دي تخينة قوي”، فهي تشعر بالإحراج، مشيرة أن الأمر تحول ليصبح أكبر من عقدة نفسية.

وعن المواقف التي لا تنساها، أكدت أنها لا تنسى شيئًا على الإطلاق، المواقف والأحداث والإساءات، وأجابت عن سؤال السوشيال ميديا بأنها تكرهها لكن مضطرة للتواجد عليها بحكم عملها.

ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد والمخرجة إيناس الدغيدي-انستغرام

قائمة البلوك

وعن المشاهير في قائمة البلوك الخاصة بها، أجابت: الفنانة ريم البارودي، الفنانة لقاء الخميسي، الكاتب تامر حبيب، بالإضافة إلى آخرين رفضت ذكرهم.

موضة ستايل

وأضافت سعيد أنها اكتشفت في الفترة الأخيرة، عدم استعدادها للمو ت حاليًا، فهي غير مستعدة للقاء الله في الوقت الحالي. وتابعت أن أكثر صفة تكرهها في نفسها هي التسرع والاندفاع وأكثر صفة تحبها أنها طيبة جدًا على حد تعبيرها.

وأجابت عن سؤال العمل الفني الذي شاركت فيه ثم ندمت، أجابت مسلسل الندم، لأنه لم يضيف إليها ولم يُظهر موهبتها كما أرادت وعاد عليها بالضرر، دون أن توضح طبيعة هذا الضرر.

ريهام سعيد.. من هي؟

هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في (31 مايو 1975)، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية إلى جانب عملها الإعلامي، وتستعد حاليًا لتقديم برنامج صبايا الخير.

بدأت حياتها المهنية مذيعة لبرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد، لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

في عام 2005 بدأت مشوارها الفني كممثلة، حيث شاركت في مسلسل “المرسى والبحار”، ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008، كما شاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي” وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبد العزيز” مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل “الشك” مع الممثلة مي عز الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق