بعد أن جسد شخصية العكيد راتب في باب الحارة .. فاتح سلمان: لا يمكن المقارنة بيني وبين العكيد أبو شهاب والعكيد معتز (فيديو)

بعد أن جسد شخصية العكيد راتب في باب الحارة .. فاتح سلمان: لا يمكن المقارنة بيني وبين العكيد أبو شهاب والعكيد معتز (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فاتح سلمان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل بروكار الذي يُجسد فيه شخصية “الجلاوي”، وهو حلقة الوصل ما بين الحارة والثوار في وادي بردى.

كما يُجسد سلمان شخصية العكيد راتب في الجزء الحادي عشر من باب الحارة، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان الجاري، والتي سبق وقدمها في الجزء العاشر.

وأكد أن الشخصية في الجزء الجديد أكثر ثراءً وابتعد المشاهد عن مقارنتها بشخصيتي العكيد أبو شهاب والعكيد معتز، مثلما كان يحدث في الجزء السابق.

فاتح سلمان
الفنان السوري فاتح سلمان-يوتيوب

مقارنة صعبة

وأكد سلمان أنه راضٍ عن شخصية العكيد راتب في الجزء الجديد، من حيث التفاصيل والأداء، أكثر من رضاه عن الشخصية في الجزء السابق.

موضة ستايل

وعن مقارنته بالفنانين سامر المصري ووائل شرف، يرى سلمان أنهما قدما أداءً لا يُكرر لشخصية العكيد، وبالتالي فمن الصعب المقارنة بينه وبينهما، خاصةً مع صعوبة تقليدهما أو مجاراتهما في الأداء.

وتابع أنه أدى الشخصية بطريقته وأسلوبه وحاول تطويع كل أدواته ليقدم افضل ما عنده، متمنيًا أن يكون أداءه قويًا مثل المصري وشرف، أو حتى أن يؤدي الشخصية بمستوى يصل لنصف مستواهما.

فاتح سلمان.. من هو؟

فاتح سلمان؛ ممثل سوري شهير، بدأ مشواره الفني عام 2007 من خلال مسلسل وجوه وأزمنة، وكان اختياره للدور بعد أن فاز في مسابقة قناة اللورد الأردنية لاختيار الممثلين.

بعد عامين من دوره الأول شارك في مسلسلات: قلوب صغيرة، سفر الحجارة، قاع المدينة، ويعتبر أن المسلسل الأخير انطلاقته الحقيقية، حيث أتى بعد مشاركته في مسلسل وجوه وأزمة، وكان بمثابة بطاقة تعريفية به للجمهور السوري والعربي.

يحرص الفنان فاتح سلمان على التنويع في اختياراته ما بين الأعمال المعاصرة والأعمال الشامية، لكن حضوره أطغى في الأخيرة، خاصةً وأن شارك في الجزء العاشر من باب الحارة بشخصية جديدة هي العقيد راتب، المستمرة في الجزء الـ11 الذي يُعرض حاليًا في موسم دراما رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق