فاتن شاهين: ما في أحلى من رمضان زمان بالمحبة والكرم.. ويفتقد البهجة الآن (فيديو)

فاتن شاهين: ما في أحلى من رمضان زمان بالمحبة والكرم.. ويفتقد البهجة الآن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية فاتن شاهين في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن ذكرياتها مع شهر رمضان الكريم، فأكدت أنه كان أجمل زمان، بينما يفتقد حاليًا للبهجة لا أسباب لا تعرفها.

وقالت شاهين: “ما في أحلى من رمضان زمان وذكريات رمضان والجيران واللمة والضيافة وريحة الأكل طالع من بناية لبناية، والصحون عم تنتقل من بيت لبيت، في محبة.. كان في كرم.. كان في حب”.

وأضافت: “هلأ في رمضان وحب وكل شي، بس الناس -ما بعرف- حسيتها تغيرت ونحنا تغيرنا والظروف غيرت شي، ما عاد له بهجة وما عاد انتظار رمضان بحماسة”.

فاتن شاهين
الفنانة السورية فاتن شاهين-يوتيوب

رمضان استراحة للفنانين

أكدت الفنانة فاتن شاهين أن رمضان بمثابة استراحة محارب من عناء التصوير طوال السنة، وسعادة بعرض المسلسلات التي شغلتهم، وفرصة لاسترجاع ذكريات كل مشهد كيف تم تصويره ليخرج بهذا الشكل.

موضة ستايل

وعن علاقتها بالمطبخ، أوضحت أنها تُحب الطبخ جدًا، خاصةً وأنها حلبية (من مدينة حلب) حيث الطبخ المميز والأكلات الطيبة على حد تعبيرها، لكنها تكره تنظيف المطبخ ما بعد الانتهاء من الطبخ.

وتحدثت عن براعتها في الطبخ سواء في الأطباق الرئيسية “محاشي/ كبب” أو الحلويات (جاتوه/ كيك/ كعك)، وتستغل كل وقت فراغ لتطبخ.

فاتن شاهين.. من هي؟

فـاتن شاهين؛ فنانة سورية شهيرة رغم أن غالبية الأدوار التي جسدتها لشخصياتٍ ثانوية، في أرشيفها الفني أكثر من 150 عملًا موزعين ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، فقد بدأت مشوارها الفني في سبعينات القرن الماضي.

اسمها الحقيقي هيلين قجميني، ولصعوبة نطق الاسم اختارت لنفسها اسمًا فنيًا، فاتن تيمنًا بالفنانة المصرية فاتن حمامة، وشاهين تيمنًا بالفنان المصري يحيى شاهين، كما لا تنكر تأثرها بفنانين آخرين، مثل: شادية، نجلاء فتحي، منى واصف، حياة الفهد.

الفنانة فـاتن شاهين تمتلك موهبة فنية كبيرة، مكنتها من أداء الشخصيات المركبة، لا تهتم لحجم الدور وإنما لتأثيره على العمل الفني، وقد تمكنت من أن تحصل على البطولة المطلقة في عشرات المسرحيات، ستطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلات: باب الحارة ج11، مقابلة مع السيد آدم ج2، صقار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق