ياسر جلال يوضح سبب عدم ظهوره مع رامز في برنامج المقالب.. ويؤكد: أخي أصبح نجمًا عالميًا

ياسر جلال يوضح سبب عدم ظهوره مع رامز في برنامج المقالب.. ويؤكد: أخي أصبح نجمًا عالميًا

مدى بوست – فريق التحرير

حلّ الفنان المصري ياسر جلال، ضيفًا على إذاعة “الراديو 9090″، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، حيث تحدث عن شقيقه الفنان رامز جلال، كاشفًا عن سبب عدم ظهوره معه في برامج المقالب التي يقدمها.

وأشاد الفنان المصري ياسر جلال، بشقيقه الفنان رامز جلال، بقوله إن: “رامز أصبح نجمًا عالميًا بسبب برامج المقالب التي يقدمها، وأنا فخور به وأتمنى له النجاح والتوفيق دائمًا”.

وأعرب الفنان ياسر جلال، عن فخره بشقيقه رامز، مؤكدًا أنه بهذه البرامج قد حقق نجاحات كثيرة حتى أنه يشاهد تقارير عنه في التليفزيوين الألماني وأمريكا.

ياسر جلال يكشف سر عدم ظهوره مع رامز في برنامج المقالب.. ويؤكد: أخي أصبح نجمًا عالميًا
ياسر جلال يكشف سر عدم ظهوره مع رامز في برنامج المقالب.. ويؤكد: أخي أصبح نجمًا عالميًا

وعن سر عدم ظهوره مع رامز في برامج المقالب التي يقدمها، أوضح ياسر جلال أنه لا يظهر مع شقيقه لأنه لا يحب الظهور في البرامج خاصة التي يحصل فيها الضيف على مبلغ مالي مقابل ظهوره.

موضة ستايل

من هو ياسر جلال

هو ممثل مصري ولد في 16 أبريل 1969 بمدينة الإسكندرية، تزوّج من خارج الوسط الفني عام 2006 من “هبة مصطفى عبد المنعم” ورُزق منها بإبنته “قدرية” وابنه “جلال”.

وأُطلق عليه لقب “رشدي أباظة الجديد” وذلك لوجود شبه كبير بينه وبين الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث أنه اشتهر بوسامته.

رامز جلال من هو

هو ممثل ومقدم برامج مصري ولد في 20 أبريل 1973، بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية.

وقرر الفنان رامز جلال بعد انتهاء المرحلة الثانوية أن يقتحم عالم الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وتخرّج منه عام 1995.

ويعد الفنان رامز جلال من ضمن الفنانين الذين يحرصون على إحاطة حياتهم الخاصة بسريةٍ شديدة، فهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ولديه منها ابن وحيد اسمه “ياسر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق