إشارات تؤكد انتهاء الخلاف ما بين فرح بسيسو وشكران مرتجى بعد سنواتٍ من القطيعة (صور)

إشارات تؤكد انتهاء الخلاف ما بين فرح بسيسو وشكران مرتجى بعد سنواتٍ من القطيعة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية فـرح بسيسو بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، لتُعلن عن تحضيرها لورشة إعداد ممثل داخل وخارج العالم العربي وأمريكا، للموهبين والراغبين في التعرف على أدوات الممثل.

وكان من أوائل الداعمين لمشروع بسيسو الجديد، الفنانة شكران مرتجى التي أعادت مشاركة فيديو الإعلان عن الورشة عبر خاصية الستوري على انستغرام، وكتبت: “دورة إعداد ممثل بأمريكا.. التفاصيل بصفحة الغالية فرح”.

اللافت أن بسيسو أعادت نشر ستوري مرتجى وعلقت “ما أحلاكي”، في إشارة إلى انتهاء الخلاف بينهما، الذي كشفت عنه الأولى العام الماضي في لقاءٍ مع الإعلامي السوري أحمد الدرع.

فرح بسيسو
الفنانة الفلسطينية الأردنية فرح بسيسو-انستغرام

فرح بسيسو تقاطع شكران مرتجى

كشفت الفنانة فـرح بسيسو أن خلافًا إنسانيًا يجمع بينها وبين الفنانة شكران مرتجى، وذلك بسبب موقف الأخيرة من انتـ.ـحار الفنان الفلسطيني السوري الشاب “حسن رابح” في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2016.

موضة ستايل

وصرحت بسيسو أنها شاهدت تعليقًا من قبل مرتجى على حادثة الشاب يفتقر للإنسانية ويتعارض مع كل أفكارها ومبادئها، فقررت أن تقطع صلتها بها، لأنها ترى أن الإنسانية فوق كل شيء.

وسبق أن قامت الفنانة شكران مرتجى بمعايدة الفنانة فـرح بسيسو في عيد ميلادها في شهر أكتوبر الماضي، وتجاهلت الأخيرة معايدتها وفضلت عدم الرد.

شكران مرتجى تنفي الخلاف

سُئلت الفنانة شكران مرتجى في لقاءٍ مصور، عن خلافها مع الفنانة فـرح بسيسو، فأجابت أن الخلاف من جهة بسيسو وليس من جهتها هي، مؤكدةً أنها تحبها، فهي ابنة بلدها غزة، وابنة دفعتها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ووالد فرح زميل دراسة والدها.

وتابعت أنها لا يُمكن أن تحمل أي ضغينة تجاه بسيسو، بسبب موقف إنساني جمعهما، فعندما توفي والد شكران مرتجى، انتظرتها فرح بسيسو على الحدود السورية اللبنانية ومعها ملابس الحداد.

وأكدت مرتجى أنها لا يُمكن أن تنسى هذا الموقف لفرح بسيسو، مشيرةً أنها علمت بأمر خلافها معها من مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجعت الأمر إلى سوء تفاهم من جهة بسيسو.

فرح بسيسو
إشارات تؤكد انتهاء الخلاف ما بين فرح بسيسو وشكران مرتجى بعد سنواتٍ من القطيعة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق