ريهام سعيد: أنا بقايا بني آدم بيعافر علشان ولاده.. وتنفي أنها إعلامية “بتاعت مشاكل” (فيديو)

ريهام سعيد: أنا بقايا بني آدم بيعافر علشان ولاده.. وتنفي أنها إعلامية “بتاعت مشاكل” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ضيفةً على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، للحديث عن أكثر المحطات إثارة للجدل في حياتها وقصة الخلافات بينها وبين عدد من النجوم.

الدغيدي وجهت لسعيد سؤالًا، سبب لها ضيقًا شديدًا واعتبرته إساءة لها ولأولادها، وكان السؤال: “ليه انتِ بتاعت مشاكل؟”، وطالبت الجميع بعدم تداول هذه الجملة لأنها غير صادقة وغير حقيقية على حد تعبيرها.

وتساءلت سعيد: “فين المشاكل؟!”، مشيرةً إلى أنها لم تختلف مع أحد وليس في حياتها الإعلامية سوى 3 حلقات مثيرة للجدل، هي: حلقة السمنة، حلقة فتاة المول، حلقة صيد الثعالب.

ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد والمخرجة إيناس الدغيدي-انستغرام

الدغيدي توضح

المخرجة إيناس الدغيدي واجهت الإعلامية ريهام سعيد بالعديد من المشكلات، بخلاف الحلقات سابقة الذكر، ومنها: خلافها مع الفنانة زينة وخلافها مع الفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى حلقة “خطف الأطفال”.

موضة ستايل

واعتبرت سعيد أن خلافاتها مع زينة والبارودي خلافات عادية، تحدث بشكل مستمر في الوسط الفني، مثل الخلاف الحالي ما بين زينة والفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش في مسلسل كله بالحب.

وأكدت أنها لم تكن يومًا الطرف الذي يتسبب في مشكلة أو خلاف، وإنما هي الطرف الذي يستقبل المشكلات ويتأثر بها سلبًا، فهي التي رُفع عليها قضايا وهي التي تعرضت للإهانة.

وتابعت أنها تعتبر نفسها: “بقايا بني آدم.. بيحاول يلم نفسه ويعافر ويقوم ويبتسم ويمثل إن ما حصلش حاجة ويبقى قوي علشان خاطر ولادي.. كلمة بتاعت مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي وبيحطم فيا”.

ريهام سعيد.. من هي؟

هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في (31 مايو 1975)، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية إلى جانب عملها الإعلامي، وتُقدم حاليًا برنامج صبايا الخير.

بدأت حياتها المهنية مذيعة لبرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد، لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

في عام 2005 بدأت مشوارها الفني كممثلة، حيث شاركت في مسلسل “المرسى والبحار”، ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008، كما شاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي” وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبد العزيز” مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل “الشك” مع الممثلة مي عز الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق