رشا التقي ابنة صباح الجزائري وحفيديها يفاجئونها بزيارة في كواليس مسلسل “للموت” (صور)

رشا التقي ابنة صباح الجزائري وحفيديها يفاجئونها بزيارة في كواليس مسلسل “للموت” (صور)

مدى بوست_فريق للتحرير

شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها برفقة ابنتها الكبرى الفنانة رشا التقي وولديها، الذين زاروها في كواليس المسلسل السوري اللبناني “للموت” الذي يُعرض حاليًا.

وكتبت الجزائري معلقة على الصورة: “زيارة من حبيبتي وأحفادي ع لوكيشين #للموت فرحتولي قلبي متل دائمًا.. انتوا قوتي والسند بهالحياة”، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها على الصورة لتقترب من 20 ألف إعجاب في 3 ساعات فقط.

تُجسد الجزائري في مسلسل “للموت”، شخصية أم هادي/ محمد الأحمد وباسل/ خالد القيش، وهو من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، والبطولة النسائية فيه للفنانتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري-إنترنت

أبناء الفنانة صباح الجزائري

تزوجت الفنانة صباح الجزائري من السيد رباح التقي، لبناني الجنسية، وأنجبت 3 أبناء: كرم، رشا، ترف، وجميعهم دخلوا المجال الفني، حيث شارك كرم في مسلسلي الهيبة العودة ودولار.

موضة ستايل

أما ابنتها رشا التقي، فقد شاركت في الأربعة أجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “هدى”، بالإضافة إلى مسلسلات: مواسم الخطر والحوت وهيك تجوزنا، لكنها ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009.

أما ابنتها الصغرى ترف التقي فتسير على درب والدتها، حيث شاركت في مسلسلات: ما بين حب وحب، حارس القدس، بورتريه، بالإضافة إلى فيلم لآخر العمر.

صبـاح الجزائري.. من هي؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي وحضورٍ طاغ منذ بداياتها في السبعينيات، فلُقبت بسندريلا الشاشة السورية، أما عربيًا فهي “أم عصام” في باب الحارة، الدور الذي ودعته عام 2017 وسيظل خالدًا في أذهان كل محبيها في العالم.

الفنانة صبـاح الجزائري هي الشقيقة الصغرى لسيدة الكوميديا العربية سامية الجزائري، التي ساندت ودعمت شقيقتها الصغرى في مسيرتها الفنية، فبدأت صباح مشوارها الفني عام 1972 وكان عمرها 17-18 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك ومسرحية مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

في موسم دراما رمضان 2021، تُطل الجزائري على جمهورها من خلال 3 مسلسلات، مسلسلي بيئة شامية، هما: الكندوش مع المخرج سمير حسين وحارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي، ومسلسل دراما عربية مشتركة هو “للمـ.ـوت” مع المخرج فيليب أسمر.

صباح الجزائري
رشا التقي ابنة صباح الجزائري وحفيديها يفاجئونها بزيارة في كواليس مسلسل “للموت”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق