الفنانة صفاء سلطان تتلقى هدية مميزة من الفنان أيمن زيدان.. وتعلق: شرف كبير لي (صور/ فيديو)

الفنانة صفاء سلطان تتلقى هدية مميزة من الفنان أيمن زيدان.. وتعلق: شرف كبير لي (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة صفاء سلطان متابعيها على انستغرام صورة ومقطع فيديو قصيرة لهدية تلقتها من الفنان أيمن زيدان، وهي عبارة عن الأعمال القصصية الكاملة له، وتضم مجموعات: ليلة رمادية، أوجـ.ـاع، تفاصيل، وجوه.

وكتبت سلطان معلقة على الهدية: “من أجمل الهدايا يلي وصلتني.. كل الشكر والحب والاحترام والتقدير لأستاذي الغالي مدرسة التمثيل العظيمة الأستاذ أيمن زيدان”.

وأضافت: “شرف كبير إلي ينضم كتابك الراقي لمجموعة كتبي ببيتي.. للمتعة والاستفادة أنصح باقتناء هذا الكتاب الجامع لقصص قصيرة جميلة من تأليف الكبير أيمن زيدان”.

صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان-انستغرام

صفاء سلطان في خريف العشاق

تطل الفنانة صـفاء سلطان في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل خريف العشاق، حيث تجسد شخصية “هيفاء” وتكون شراكة فنية مع الفنان حسين عباس.

موضة ستايل

يستعرض المسلسل مجموعة من قصص الحب التي انتهت بالزواج بين شركاء مختلفين في الطوائف أو الأديان، وهو من تأليف الإعلامية والكاتبة ديانا جبور، إخراج المخرج جود سعيد في ثاني تجاربه التليفزيونية، بطولة: أحمد الأحمد، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، علا سعيد، حلا رجب، أيمن زيدان.

كما تُطل أيضًا في مسلسل آخر هو سلسلة أسرار، ويتكون من مجموعة من القصص المنفصلة المتصلة، تشارك سلطان في قصة “صدفة” ويشاركها البطولة الفنان أيمن زيدان والفنانة شكران مرتجى.

صـفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

أيمن زيدان
هدية الفنان أيمن زيدان للفنانة صفاء سلطان-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق