قصي خولي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، ويعلق: أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز (صورة)

قصي خولي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، ويعلق: أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري قصي خولي، في منشورٍ على انستغرام، عن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تمنح من قبل الحكومة الإماراتية للمستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

وكتب خولي في منشوره: “الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع أهله الكرام”.

الفنان قصي خولي يُعرض له حاليًا المسلسل السوري اللبناني عشرين عشرين وتقاسمه البطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: شركة الصباح إخوان.

قصيّ خولي
الفنان السوري قصي خولي-إنترنت

آخر أعمال الفنان قصي خولي

كان من المفترض أن يُعرض مسلسل عشرين عشرين في موسم دراما رمضان الماضي، لكن حالت ظروف الوباء دون ذلك، وعُرض هذا العام وقد حقق حتى الآن أصداءً إيجابية بين أعمال الدراما العربية المشتركة المعروضة.

موضة ستايل

قبل شهر رمضان الكريم كان قد انتهي من تصوير وعرض مسلسل قصير حمل اسم “لا حكم عليه”، وشاركته البطولة النسائية الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وقد عرض على منصة شاهدة الإلكترونية.

أيضًا انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم المصري السرب، الذي يستعرض بطو لات الجيـ.ـش المصري، ويشارك في بطولته: أحمد السقا، هند صبري، شريف منير، آسر ياسين، منى زكي.

قصـي خولي.. من هو؟

قصـي خولي؛ فنان سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، وضمت دفعته الفنانين: باسل خياط وسلافة معمار ورغدا الشعراني وآخرين.

بدأ الفنان قصي خولي مشواره الفني عام 1998، من خلال المشاركة في فيلم “ذاكرة صعبة”، وفي عام 1999 شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: نساء صغيرات، نداء المتوسط، مرايا 2000، وفي العام التالي كانت انطلاقته من خلال مسلسلي: عائلتي وأنا، الزير سالم.

الفنان قصي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق