أحمد رافع: ما في حدا في سوريا بينام جوعان.. ولا أحب مواقع التواصل الاجتماعي ولا أهتم بها (فيديو)

أحمد رافع: ما في حدا في سوريا بينام جوعان.. ولا أحب مواقع التواصل الاجتماعي ولا أهتم بها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أحمد رافع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا للحديث عن ذكرياته مع شهر رمضان الكريم، فاستهل الحديث بمعايدة الشعب السوري بهذه المناسبة والدعاء بصلاح الأحوال.

رافع المعروف بولائه الشديد لنظام الأسد، حرص على أن يؤكد أن الظروف المعيشية الصعبة هي نتاج الحـ.ـرب التي شُنت على سوريا، مشيرًا لوجود أشخاص أرادوا تد مير الوطن، لكن هذا لم يحدث لأن الله وقف مع الأسد والجيـ.ـش السوري على حد تعبيره.

وتابع أن الظروف الاقتصادية تلعب دورًا سلبيًا في حياة المواطن، مع ذلك يرى أن “ما في حدا في سوريا بينام جوعان”، معتبرًا أن الله نصر الأسد وأن سوريا بخير كما ورد على لسانه في اللقاء.

أحمد رافع
الفنان السوري أحمد رافع

أنشطة رمضان

أوضح الفنان أحمد رافع أنه يقضي شهر رمضان الكريم ما بين منزله ومكتبه، ولا يُحب قضاء الوقت خارجهما، مشيرًا إلى أنه يحرص على متابعة أعماله وأعمال زملائه، لكنه لا يهتم لما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضة ستايل

وأضاف أنه لا يُحب هذه المواقع ولا يُعطيها من وقته لأنها لا تهمه، وقد وصفها بالخندق أو النفق الكبير الذي يتواجد فيه الجيد والسيء، وأنه يحترم الجيد ولا يبالي بالسيء.

علاقته بالمطبخ

وعن علاقته بالمطبخ، أوضح أنه يحب الطبخ ويتقن إعداد بعض الأطباق مثل: الطعام المكسيكي ومسقعة الباذنجان التي أشار أنه طبخ قبل عدة أيام، وأثنى رافع على طبخ زوجته، وأكد أنه يُحب كل الأطباق التي تعدها، وعنها قال: “أم محمد ما في منها في كل الدنيا”.

وانتقد رافع توجه الشباب من الجنسين إلى قضاء شهر رمضان في السهر والتدخين واللعب، مؤكدًا أنه شهر عبادة وقراءة قرآن ولا يصح أن يضيع في مثل هذه الأمور.

أحمد رافع.. من هو؟

أحمـد رافع ممثل سوري من أصل فلسطيني، من مواليد 4 نوفمبر 1960، في قرية ترشيما بسوريا‎.‎ يعود الظهور الأول له ‏على الشاشة الصغيرة للعام 1973، حيث شارك في فيلم “ذكرى ليلة حب”، لتتوالى بعد ذلك أعماله في ‏مجال السينما.‏

أحمد رافع عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ العام 1984، وشارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات، بالإضافة ‏إلى ‏الأعمال الإذاعية، من أبرز أعماله: “أبو كامل”، “أيام الغضب”، “بطل من هذا الزمان”، “الخوالي”، “الولادة من ‏الخاصرة”، ‏‏”وردة شامية”، “زمن البرغوت”، “طاحون الشر”.‏

آخر أعمال رافع التليفزيونية، الظهور كضيف شرف في مسلسل “حارس القدس”، ومسلسل “سوق الحرير” اللذين عُرضا في ‏موسم ‏دراما رمضان 2020.‏‎ ‎جدير بالذكر أن الفنان أحـمد رافع من أشد الموالين لنظام الأسد في سوريا‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق