دانيلا رحمة في وصلة رقص مع بديع أبو شقرا على أنغام أغنية نانسي عجرم: أخاصمك آه (فيديو)

دانيلا رحمة في وصلة رقص مع بديع أبو شقرا على أنغام أغنية نانسي عجرم: أخاصمك آه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية، دانيلا رحمة في وصلة رقص، على أنغام مواطنتها المغنية نانسي عجرم، وفق فيديو نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وحرصت رحمة على التفاعل مع أغنية نانسي: أخاصمك آه، والرقص بما يتناسب مع الكلمات والموسيقى، وإلى جانبها رقص الفنان بديع أبو شقرا.

وأوضحت دانيلا رحمة، بتعليق على الفيديو، أنها توثق الأجواء التي تسبق تصوير إحدى مشاهد مسلسل “للمـ.وت”، مشيرة إلى زميلها بديع أبو شقرا وإلى شكة إيجل فيلمز للإنتاج.

دانيلا رحمة في وصلة رقص
دانيلا رحمة في وصلة رقص

كواليس عملها الجديد

وتحرص الفنانة اللبنانية، على مشاركة كواليس عملها الجديد، مع جمهورها في مواقع التواصل، وهو ما جسدته من خلال صورة لها مع الفنان السوري أحمد الأحمد.

موضة ستايل

وظهرت رحمة وهي تلتصق بالأحمد موجهة رسالة لمتابعيها بمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل “للـ.مـ.وت” الذي يعرض على قناة إم تي في اللبنانية.

والمسلسل المذكور من إخراج فيليب أسمر وبهاء خداج ونادين جابر، ويشارك في العمل خالد القيش وماغي بو غصن ورندة كعدي وعدد من نجوم الفن اللبناني والسوري.

والمسلسل يلفت النظر إلى العديد من القضايا المهمة الخاصة بالسلطة و النفوذ و يجمع كل من ماغي بوغصن ودانييلا رحمة.

دانيلا رحمة من هي؟

والفنانة المذكورة من مواليد 13 أكتوبر 1990، وهي مقدمة برامج و‌ممثلة لبنانية، و‌ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010.

عام 2017 بدأت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City، وهو من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه.

وفي رمضان 2018 استمرت في تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل “تانغو”.

وفي 2019 شاركت بمسلسل الكاتب مع باسل خياط من تأليف ريم حنا، و شاركت بعدها في مسلسل العودة بشخصة ” نسيم” من تأليف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان.

وفي رمضان 2020 شاركت بمسلسل أولاد آدم بشخصية الراقصة “مايا” وأثارت الشخصية جدلاً واسعاً بسبب الرقص الذي اعتبره البعض جريئاً و شاركت في مسلسل DNA من تأليف ريم حنا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق