زهرة عرفات: “أطلقت على نفسي نجمة البحرين الأولى نكاية في البعض” (فيديو)

زهرة عرفات: “أطلقت على نفسي نجمة البحرين الأولى نكاية في البعض” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة البحرينية زهرة عرفات إنها هي من أطلقت على نفسها سابقا لقب نجمة البحرين الأولى، وصصفت تصرفها بأنه “نكاية” في بعض الأشخاص”

وأوضحت عرفات  خلال استضافتها في برنامج “سراي” الذي يجري عرضه في شهر رمضان أن تصريحها هذا جاء بالصدفة، الأمرالذي أثار الجدل حولها، لكنها أصرت عليه بالرغم أنها كانت مستفزة عندما أدلت بهذا التصريح، لكنها في المطلق لا تقصد ذلك بحسب تعبيرها.

الألقاب لا تهم في شئ

أكدت عرفات في لقائها على قناة “atv” الكويتية على أن الألقاب لا تهم في شيء لو كانت الأدوار التي تجسدها تافهة وغير مؤثرة.

زهرة عرفات: "أطلقت على نفسي نجمة البحرين الأولى نكاية في البعض" (فيديو)
زهرة عرفات: “أطلقت على نفسي نجمة البحرين الأولى نكاية في البعض” (فيديو)

ونوهت على أنه “لا يهمها هذا اللقب” لأنها لو كانت نجمة العالم وشغلها لم يكن بالمستوى المطلوب، فلن يفرق معها بشيء“.

موضة ستايل

تستبعد من أعمالها الغير ملتزمين بالوقت

من جانب آخر، قالت الفنانة البحرينية إن من ضمن شروطها في أي عمل يقدم إليها استبعاد بعض الأسماء الذين وصفتهم بـ “غير الملتزمين بالوقت” من موقع التصوير الذي تعمل به.

وكشفت عرفات إنها لا تستبعدهم لأسباب شخصية إنما لكونهم غير ملتزمين بالوقت ويغيبون لساعات طويلة على مدى أشهر، وهو ما يؤثر عليها في العمل، دون أن تستبعدهم من العمل ككل.

وأشارت إلى أن لها شروطها الخاصة عند عرض أي عمل عليها وهي الدور وأسماء من يعملون معها، فضلا عن اهتمامها بترتيب اسمها في العمل.

تحافظ على رشاقتها

قالت زهرة عرفات إنها تحافظ على جسمها مع التقدم في العمر، من خلال تقليل وزنها كلما كبرت عاما جديدا، مبينة أنها تفعل ذلك للمحافظة على وزنها، لاسيما أن عمرها 51 عاما.

واعترفت الفنانة البحرينية إنها تحب الأكل كثيرا، وتأكل بكميات، وفي الأيام العادية تتبع نظام الصيام المتقطع، كما تحب الرياضة وتمارسها بانتظام.

زهرة عرفات من هي؟

هي ممثلة بحرينية من مواليد 8 نوفمبر 1969، شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة و‌المسرحيات الكوميدية، وقد صنفها النقاد من أفضل الممثلات في الخليج.

استقرت عرفات في الكويت بعام 1997، وكانت بداية عملها فيها بداية موفقة حيث شاركت الفنان طارق العلي بمسرحية “لن أعيش في جلباب زوجتي”، وتوالت أعمالها بعد ذلك فقد شاركت بعدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح في دول الخليج.

تزوجت مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها محمد» ووفاء، وبعد وفاة زوجها، تزوجت من عُماني وأنجبت منه ابنها عبد الله وهما مطلقان الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق