تسنيم الباشا تلفت الأنظار بأدائها في مسلسل ” على صفيح ساخن” ومتابعين: رجعيلنا زمن الدراما السورية الأصيلة

تسنيم الباشا تلفت الأنظار بأدائها في مسلسل ” على صفيح ساخن” ومتابعين: رجعيلنا زمن الدراما السورية الأصيلة

مدى بوست فريق التحرير

منذ ظهور الأول عام 2016 وهي تلفت الأنظار إليها بأدائها الثابت الرصين، وموهبتها الجلًيّة لمتابعيها، ولكن هذه المرة جاء أدائها أكثر نضجًا ورصانة.

وبملامح طبيعية أطلت الفنانة السورية الشابة تسنيم الباشا على الجمهور هذه السنة بدور أظهر براعتها في تجسيد الشخصية الُمسندة إليها في مسلسل “على صفيح ساخن”.

ولفت مظهرها الطبيعي وظهورها على الشاشة بدون مساحيق تجميل-وفق ما تتطلب الشخصية الدرامية-  أنظار الجمهور إليها، وقارنوا اختلاف الشكل الكبير بين شخصية “سعاد” التي تجسّدها في بطولة المسلسل.

تسنيم الباشا تلفت الأنظار بأدائها في مسلسل " على صفيح ساخن" ومتابعين: رجعيلنا زمن الدراما السورية الأصيلة
تسنيم الباشا تلفت الأنظار بأدائها في مسلسل ” على صفيح ساخن” ومتابعين: رجعيلنا زمن الدراما السورية الأصيلة

وقارنت تعليقات المتابعين بين وجه “سعاد” من دون مساحيق التجميل وصاحب الملامح الباهتة بحسب طبيعة الدور، وأنوثة وملامح الفنّانة الشابة الطبيعية الجذّابة في الحقيقة.

موضة ستايل

تعليقات المتابعين على سعاد في مسلسل “على صفيح ساخن”

تجسد تسنيم الباشا في المسلسل شخصية”سعاد” زوجة “عيّاش”، وهو أحد رجال مكب النفايات، والذي ينفصل عنها بعدما وقعت في غرام رجل آخر، وبعد أنّ يطعنـ.ها في فخذيـ.ها في مشهد حقّق تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات متابعيها على صور وفديوهات دورها في المسلسل، والتي تنشرها على حسابها الخاص على انستجرام معجبة بطلتها وآدائها المميز.

فعلقت غادة على شخصية سعاد قائلة: “رجعيلنا زمن الدراما السورية الجميلة”، بينما قالت زينب “بالتوفيق إن شاء الله والشكر الكبير لـ اللي خلانا نعرف هيك وجوه صافية وحلوة ومميزة”، وعلق زوج الفنانة الفنان حسام سكاف قائلًا: “النجومية تلوح بالأفق”.

مسلسل على صفيح ساخن

ويأتي مسلسل “على صفيح ساخن”من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، وبطولة النجوم باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن الخليل ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبد الفتاح مزين وشادي الصفدي وسواهم.

من هي تسنيم الباشا؟

هي ممثلة فلسطينية سورية شابة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا عام 2011، قسم الإضاءة المسرحية.

بدأ مشوارها الفني عام 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل “أحمد”، ثم توالت مشاركتها الفنية في الأعمال الدرامية السورية.

ومن أبرز مسلسلاتها مسلسل “قناديل العشاق” عام 2017، والذي ظهرت فيه كممثلة بالإضافة للعمل كمخرج مساعد مع مخرج العمل سيف السبيعي.

شاركت في نفس العام في مسلسل “بقعة ضوء 13″، وفي العام الذي تلاها شاركت في مسلسل “وحدن”.

تسنيم الباشا متزوجة من الفنان السوري حسام سكاف، ومنذ ظهورها الأول على الشاشة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامحها التي رآها البعض تشبه الإيرانيين، آخرون شبهوها بالفنانين الأتراك، وذلك بسبب ظهورها الصامت خلال مسلسل قناديل العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق