إفطار يجمع ما بين نجوم من سوريا ومصر في دبي.. من بينهم سوزان نجم الدين وسلوم حداد وعبد المنعم عمايري (صور)

إفطار يجمع ما بين نجوم من سوريا ومصر في دبي.. من بينهم سوزان نجم الدين وسلوم حداد وعبد المنعم عمايري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الصور الخاصة بإفطارٍ جمعها بفنانين من سوريا ومصر، وأقيم في مدينة دبي/ الإمارات العربية المتحدة، وظهر في الصور الفنانين: عبد المنعم عمايري وابنته سلمى، سلوم حداد، تامر عبد المنعم وزوجته.

وعلقت نجم الدين على الصور، فكتبت: “أحلى جمعة فطور مع نجوم بلادي الحبايب العملاق #سلوم_حداد والمبدع #عبد_المنعم_عمايري ونجوم مصر الحبيبة المتميز #تامر_عبد_المنعم وزوجته والمنتج الكبير #صفوت_غطاس والقمر #سلمى_عمايري”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل ابن أصول الذي عرض رمضان 2019، ثم شاركت بعده في الفيلم الإماراتي بعد الخميس، وتُصور دورها في الفيلم المصري تماسيح النيل.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين-يوتيوب

علاقتها بأيمن زيدان

حلت الفنانة سوزان نجم الدين ضيفةً على برنامج شيخ الحارة والجريئة في النصف الأول من شهر رمضان، وبسؤالها عن حبها للفنان أيمن زيدان، لم تنكر الأمر.

موضة ستايل

وأكدت نجم الدين أنها أحبت الفنان أيمن زيدان جدًا، لكنها توقفت عن حبه بعد أن تزوجت وظلت ملتزمة تجاه زوجها، وتحول حب لزيدان إلى احترام وصداقة وثقة.

وأضافت أن أيمن زيدان إنسان رائع جدًا وتحبه جدًا كصديق، وقد شكلت معه ثنائية فنية ناجحة جدًا، تتمنى أن تتكرر مرة أخرى، ووجهت إليه رسالة فقالت: “انت بتعرف قد ايه بحبك، وقد ايه انت غالي على قلبي”.

وتابعت: “وقد ايه أنا بشوفك إنسان كبير وفنان كبير، أرجوك اطلع من هيدا الحزن شوية، لأنه ما بيلبقلك الحزن، انت كتير بيلبقلك الفرح وبتعرف تعيش، بليز ارجع لأيمن اللي كلنا بنعرفه”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق