مي عمر: شيرين عبد الوهاب استبعدتني من مسلسل طريقي بسبب زوجي.. وهذه أسباب اعتذاري عن مسلسل هذا المساء (فيديو)

مي عمر: شيرين عبد الوهاب استبعدتني من مسلسل طريقي بسبب زوجي.. وهذه أسباب اعتذاري عن مسلسل هذا المساء (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية مي عمر ضيفةً على مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها أنا والعرافة، وعلى مدار حلقتين تحدثت عن أبرز محطات حياتها والانتقادات التي تواجهها في الفترة الأخيرة.

الجزء الثاني من الاستضافة تطرق للأعمال الناجحة جدًا التي عُرضت على عمر للمشاركة فيها، وانتهت إما بالاستبعاد أو الاعتذار، ومن بين هذه الأعمال مسلسل طريقي للفنانة شيرين عبد الوهاب ومسلسل هذا المساء للفنانين: إياد نصار وحنان مطاوع وأحمد داوود.

وكشفت عمر أنها وقعت بالفعل على عقد مسلسل طريقي، وبدأت الاستعداد للشخصية وشراء الملابس الخاصة بإطلالتها، ثم تفاجأت بإصرار المطربة شيرين عبد الوهاب على استبعادها من العمل.

مي عمر
الفنانة المصرية مي عمر-يوتيوب

المخرج محمد سامي وراء استبعادها

أوضحت الفنانة مي عمر أن مخرج مسلسل طريقي “محمد شاكر خضير”، دعاها للمشاركة في المسلسل، وتحدث إليها وإلى زوجها المخرج محمد سامي للاتفاق على بنود العقد.

موضة ستايل

وحذر سامي من إمكانية استبعاد زوجته مي عمر من المسلسل بسبب وجود خلافات ما بينه وبين بطلة العمل شيرين عبد الوهاب، إلا أن خضير أكد له أن هذا لن يحدث.

واستلمت عمر النص الخاص بالحلقات الـ15 عشر الأولى من المسلسل وبدأت بدراسة الشخصية استعدادًا للتصوير، لكنها تفاجأت باستبعادها قبل التصوير بيومين بناءً على رغبة شيرين عبد الوهاب.

مي عمر تعتذر عن هذا المساء

كشفت الفنانة مـي عمر أن بعد نجاحها في تجسيد شخصية “شهد” في مسلسل الأسطورة، عُرض عليها دورًا محوريًا في مسلسل “هذا المساء” للمخرج المصري تامر محسن، لكنها اعتذرت عنه.

وأوضحت عمر أنها تُحب محسن جدًا جدًا وكانت تتمنى أن تعمل معه، لكنها كانت ملتزمة بمسلسلين آخرين ووقعت عقودهما، الأول هو مسلسل “ريح المدام” مع الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، والثاني هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الفنان عادل إمام.

يذكر أن الفنانة مي عمر تُطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل نسل الأغراب من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، وتُجسد فيه شخصية “جليلة”، التي يتنافس على حبها غفران الغريب/ أمير كرارة وعساف/ أحمد السقا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق