عفاف شعيب: ارتديت الحجاب في قمة مسيرتي وتخليت عن 3 أفلام و3 مسلسلات ولم أندم مطلقًا (فيديو)

عفاف شعيب: ارتديت الحجاب في قمة مسيرتي وتخليت عن 3 أفلام و3 مسلسلات ولم أندم مطلقًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية عفاف شعيب ضيفةً على مواطنتها المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يتعرض لأكثر محطات إثارة الجدل في حياة الضيف.

وكان لارتدائها الحجاب في وقتٍ مبكر من حياتها الفنية وفي أوج نجاحاتها، النصيب الأكبر من الحديث، حيث واجهها شيخ الحارة بأن مديرًا تحريرًا لأحد المجلات المشهورة نصحها بخلعه حتى تحافظ على فرصها الفنية.

الفنانة المصرية لم تنكر الواقعة، وذكرت اسم الشخص وهو الراحل بديع سربيه، مدير تحرير مجلة الموعد، الذي نصحها بخلع الحجاب، خاصةً وأنها فنانة في بداية مشوارها الفني.

عفاف شعيب
الفنانة المصرية عفاف شعيب-إنترنت

عفاف شعيب والفرص الضائعة

وكشفت أنها ارتدت الحجاب في قمة نجاحها، وكانت قد وقعت عقودًا لثلاثة أفلامٍ وثلاثة مسلسلات، وبعد القرار اضطرت للانسحاب منهم جميعًا، مشيرةً أن كثر نصحوها العدول عن هذا القرار لكنها لم تصغي.

موضة ستايل

وتابعت أن بعد هذا القرار، مرت والدتها بأزمة صحية، فسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعلاجها وظلت هناك لفترة من الزمن، وأكدت أنها لم تندم يومًا على قرار ارتداء الحجاب.

قرار ارتداء الحجاب

أوضحت الفنانة عفاف شعيب أنها ارتدت الحجاب بعد أن شاهدت رؤيا في منامها، حيث جاءها شقيقها الذي تو في فجأة عام 1988، وظلت هذه الرؤيا تشغل بالها مدة عامين أو ثلاث.

وتابعت أنها استعانت بالله واستمرت في مناجاته ليظهر لها الحق، فارتاحت لقرار الحجاب ونفذته على الفور، مؤكدةً أن الأمر نابع من قناعة وليس إجبارًا أو تأثير شخص ما عليها.

وأكدت أنها لن تخلع الحجاب مطلقًا إلا ساعة الغُسل بعد مو تها، مشيرةً أن زميلاتها اللاتي خلعن الحجاب (منهم شهيرة وسهير رمزي) أحرارًا وهذه خياراتهن.

الحجاب والاعتزال

وسئلت شعيب عن سبب استمرارها في العمل الفني وعدم الاعتزال كما فعلت فنانات كُثر ومنهن الفنانة حنان ترك، فأجابت أن كل شخص وله ظروفه واختياراته.

وأشارت إلى أن حنان ترك تزوجت وأنجبت عدد من الأطفال تحتاج للتفرغ لهم، بينما شعيب تزوجت مرتين ولم ترزق بالأطفال وانتهت الزيجتين بالانفصال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق