قاسم ملحو معاتبًا: زعلان من الوسط الفني.. النرجسية صارت خسة كبيرة بالراس (صورة)

قاسم ملحو معاتبًا: زعلان من الوسط الفني.. النرجسية صارت خسة كبيرة بالراس (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الفنان السوري قاسم ملحو منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يعاتب فيه الوسط الفني السوري، بسبب عدم تقبل النقد الذي يوجه للأعمال الفنية المعروضة في موسم دراما رمضان.

كما انتقد تبدل أحوال الممثلين في التعامل مع طاقم العمل الفني، فجاء في منشوره: “وقت الممثل بدقدق تلفونات للمنتج والمخرج ومدير الإنتاج وبس التصوير يشارف ع الانتهاء ببدل خضار صوته بصفار الملامح”.

يذكر أن الفنان قاسم ملحو يُطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل البيئة الشامية الجديدة حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي، والجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة مع المخرج محمد زهير رجب، ويُصور حاليًا دوره في الجزء الثاني من بروكار مع رجب أيضًا.

قاسم ملحو
الفنان السوري قاسم ملحو-إنترنت

عتاب للوسط الفني

جاء في المنشور الذي كتبه ملحو على فيسبوك: “والله يا عين عمك أنا زعلان من الوسط الفني ويمكن زعلى ماله قيمة، البلد خـ.ـربت وهن كل واحد مفكر حاله ختم الكار”.

موضة ستايل

وأضاف: “إذا بتقول ملاحظة لأحدهم من قلب محب، إن كانت مدحًا فانت حبيبه وإن كانت نقدًا فانت خصمه، زعلان من الوسط الفني.. النرجسية صارت خسة كبيرة بالراس وعم يحطوا بنفس الطنجرة الذين يعلمون والذين لا يعلمون”.

وتابع: “زعلان من الوسط الفني وقت الممثل بيعتبر حاله أهم من الفني.. زعلان من الوسط الفني وقت الممثل بدقدق تلفونات للمنتج والمخرج ومدير الإنتاج وبس التصوير يشارف ع الانتهاء ببدل خضار صوته بصفار الملامح، وبدل البو س قبل العقد بصير السلام من بعيد”.

وختم منشوره بالقول: “زعلان من الوسط الفني لأنه عم ينسى يتفكر بعبارة خالدة.. وبالشكر تزيد النعم.. اي نعم”

قاسم ملحو.. من هو؟

قاسم ملحو؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1993، وأحد أهم نجوم الدبلجة في الوطن العربي، سواء دبلجة مسلسلات الكرتون في التسعينات، مثل: “المحقق كونان” و”القناص”، أو دبلجة المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة.

ملامح الفنان قاسم ملحو التي تميل إلى الحدة، حصرته طويلًا في الأدوار السلبية، وصراحته المعهودة كانت سببًا في أن يعتبره البعض “مشكلجي” الدراما السورية، خاصةً وأنه لا ينافق ولا يُهادن زملائه الفنانين.

تقدم ملحو في الوسط الفني السوري بخطواتٍ بطيئة ولكن ثابتة، حتى استطاع في السنوات الأخيرة أن يكون واحدًا من نجوم الدراما السورية، من أشهر أدواره: “أبو مشعل” في مسلسل “باب الحارة”، “أبو الرجاء” في مسلسل “عطر الشام” وداهية العرب “عمرو بن العاص” في مسلسل “عمر”.

والله ياعين عمك
انا
زعلان من الوسط الفني
ويمكن زعلي مالو قيمه
البلد خربت وهن كل واحد مفكر حالو ختم الكار
اذا بتقول…

Posted by ‎قاسم ملحو‎ on Saturday, May 8, 2021 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق