أول تعليق من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف على قضية الخلع التي رفعتها ضده زوجته المطربة بلقيس (فيديو)

أول تعليق من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف على قضية الخلع التي رفعتها ضده زوجته المطربة بلقيس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في لقاءٍ قصير مع مجلة الإمارات نيوز، للحديث عن آخر ابتكاراته ومشاريعه الاستثمارية في السعودية والإمارات، وخلال اللقاء صدر عنه أول تعليق على قضية الخلع التي رفعتها ضده زوجته المطربة بلقيس.

المحاور حول الحصول على تعليقه الأول على قضية الخلع في بداية اللقاء، لكنه رفض تمامًا وفضل التحدث عن آخر ابتكاراته ومشاريعه، تاركًا أمر التعليق لنهاية اللقاء.

وبدأ عبد اللطيف حديثه بأن بلقيس مسئولة كل المسئولية عن كلامها الذي قالته عبر برنامج MBC Trending، أما هو فباعتباره رجل سعودي فمن المستحيل أن يأخذ منه أحد سواء الإعلام أو الصحافة أو السوشيال ميديا، حق أو باطل فيما يخص أسرار بيته.

بلقيس وزوجها
المطربة اليمنية بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف-إنترنت

وصف زوجته بالغالية أم تركي

وتابع عبد اللطيف أن إخراج أسرار البيت “حرمانية” لن يُقدم عليها، وأشار أنه تربى على أن أسرار المنزل لا تخرج خارجه، ولن يقول شيئًا يعود على بلقيس أم تركي الغالية -بحسب تعبيره- بالأذى.

موضة ستايل

وأكد عبد اللطيف أنه لن يتحدث عن أمر زواجه في وسائل الإعلام، وسينتظر حتى يأخذ القانون مجراه، مؤكدًا أنه سيحافظ على العشرة وستظل أم تركي غالية.

يذكر أن رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف قد تحدث عن ابتكاره لسبحة إلكترونية وتطويره لتطبيقات فيما يخص أنظمة الـ power bank، كما كشف عن افتتاحه لمطعم جديد في دبي.

انفصال بلقيس عن زوجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بخبر انفصال المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وكانت بلقيس قد أعلنت في اتصال هاتفي مع برنامج MBC Trending أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان، وتنتظر حكم القضاء الإماراتي، دون أن تكشف الأسباب وراء هذا الانفصال المفاجئ للجمهور.

يذكر أن بقليس وسلطان تزوجا عام 2016، وأثمرت الزيجة عن طفلهما الوحيد تركي الذي وُلد عام 2018، وقد قالت عن علاقتها بزوجها السابق في اتصال MBC Trending: “صراحة ما عندي تفاصيل أكثر، وما قدر أبت في الموضوع ولا أقدر أتكلم أكثر، بينتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق