حلا الترك تنفي خطوبتها للمطرب السوري عدي أيمن (فيديو)

حلا الترك تنفي خطوبتها للمطرب السوري عدي أيمن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن خطوبة المطربة البحرينية حلا الترك والمطرب السوري عدي أيمن، وانهالت التهاني على الترك، ما دفع مدير أعمالها لتوضيح حقيقة الخبر عبر MBC Trending.

وعبر البرنامج أعلنت إدارة أعمال الفنانة الشابة أن الخبر عارٍ عن الصحة، وأنه مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليها باستمرار، وطالبت بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.

هذه الشائعة أعادت للأذهان الشائعة التي لاحقت والدتها منى السابر، حيث قيل أنها تزوجت للمرة الثانية، لكنها نفت الأمر تمامًا وأكدت أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى شرط أن تجد الشخص المناسب.

حلا الترك
الفنانة البحرينية حلا الترك-انستغرام

الخلافات بين والدتها

تجددت الخلافات ما بين الفنانة حلا الترك ووالدتها السيدة منى السابر بداية العام الجاري، وهذه المرة وصلت ساحة القضاء، حيث رفعت الترك قضية على والدتها تتهمها فيه بالاستحواذ على مبلغ مالي كبير دون وجه حق.

موضة ستايل

وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغًا ماليًا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرًا لجمع المبلغ اللازم وسداده.

واستطاعت السابر أن تُقدم التماسًا للمحكمة، فتم الموافقة على استبدال عقوبة الحبس لمدة سنة، بدفع المبلغ المطلوب كاملًا في مدة أقصاها شهر واحد من تاريخ قبول الالتماس.

حلا الترك.. من هي؟

حـلا الترك؛ مغنية وممثلة بحرينية من مواليد مايو/أيار 2002، اشتهرت في سن صغيرة عندما اشتركت في برنامج اكتشاف المواهب “عرب غوت تالنت” وهي في عمر الثامنة.

الفنانة البحرينية مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي في عام 2009، لكن بدايتها الحقيقة كانت في عام 2011 من خلال “عرب غوت تالنت”، فمن خلاله نالت شهرتها عند الجمهور العربي كمغنية استعراضية صغيرة.

عُرفت الترك بأغنية “بنتي الحبوبة” التي وصلت مشاهداتها إلى أكثر من 467 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنيتي “نامي” و”زهقانة” و”بابا نزل معاشه”، واستمرت بالعمل كممثلة ومغنية حتى الآن.

يذكر أن حلا الترك قدمت مع الفناننين: هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات “هو وهاي وهي”، وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق