أنطوانيت نجيب: تزوجت الفنان يوسف شويري “خطيفة” وضد الزواج مدني لأنه مضر بالأطفال (فيديو)

أنطوانيت نجيب: تزوجت الفنان يوسف شويري “خطيفة” وضد الزواج مدني لأنه مضر بالأطفال (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، وخلال اللقاء أجابت عن بعض الأسئلة وامتنعت عن البعض الآخر، فرفضت أن تختار ما بين أمل عرفة وسلاف فواخرجي لتعمل معها، عندما سئلت عن ذلك.

وكشفت نجيب خلال اللقاء أنها من عائلة محافظة ترى احتراف الفتاة للتمثيل “عيب”، وقد بدأت مشوارها الفني سرًا، وعندما علم والدها أقدم على ضربها، وما زالت حتى الآن تذكر “الكف” الذي تلقته على وجهها عندما اكتشف أمرها.

وعن حياتها العاطفية، أوضحت أنها تزوجت الفنان الراحل يوسف شويري “خطيفة”، فقد تعرف إليها وأحبا بعضهما لأربعِ سنواتٍ، حاولا فيها إقناع عائلتيهما، وفي النهاية تم الزواج دون رغبة عائلة شويري.

أنطوانيت نجيب
الفنانة السورية أنطوانيت نجيب-يوتيوب

ضد الزواج المدني

تابعت نجيب حديثها عن زواج الخطيفة، بالتأكيد على أنها لا تشجع هذا النوع من الزواج، فكل شخص مسئول عن قراراته، وفي حالتها هي وقفت عائلتها إلى جانبها عند زواجها من شويري.

موضة ستايل

وفي نهاية اللقاء أوضحت أنها ضد الزواج المدني لأنه مضر بالأطفال، الذين ينقسمون ما بين دين وتوجهات والدهم ووالدتهم، فقالت: “ما بيعرف يحكي ع الإسلام ولا يحكي ع المسيحية، بيتشتت الولد ولا البنت”.

وختمت الحديث عن هذا الأمر بالتأكيد على أن الزواج المدني يحتاج لعملية ضبط لحياة الأبناء والاتفاق على ما يخصهم قبل الإقدام على الخطوة.

خلاف أنطوانيت نجيب مع الراحلة نجاح حفيظ

سئلت أنطوانيت نجيب عن تصريحٍ سابق وصفت فيه الفنانة الراحلة نجاح حفيظ بالمهووسة، لكنها نفت هذا التصريح تمامًا، مؤكدةً أنها زميلة وممثلة جيدة وإنسانة لها طبيعتها الخاصة.

وأضافت أنها امتنعت عن الذهاب إلى عزاء الفنانة الراحلة نجاح حفيظ، وعندما سئلت عن ذلك أجابت: “لأنه وقت تو فى زوجي ما اجت لعندي تعزيني”.

وعن الفنانة الأفضل في أداء شخصية الأم ما بين الفنانات: نبيلة النابلسي ونجاح حفيظ وفاتن شاهين، أجابت مازحة أنها الأفضل بالتأكيد، ورفضت في البداية اختيار اسم محدد، ثم وقع اختيارها على النابلسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق