سليمان رزق: مسلسلي الكندوش وعلى صفيح ساخن فرصة جيدة لإظهار موهبتي (فيديو)

سليمان رزق: مسلسلي الكندوش وعلى صفيح ساخن فرصة جيدة لإظهار موهبتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الفنان السوري الشاب سليمان رزق، أن رمضان هذا العام أتاح له الظهور على الشاشة بعملين لهما وزنهما الفني في الدراما السورية.

وفي خلال مقابلته مع موقع فوشيا، أكد رزق أن مسلسلي “على صفيح ساخن” و”الكندوش” كان بمثابة فرصة جيدة جدًا من المخرجين سيف الدين سبيعي، وسمير حسين، وشكرهما على اختيارهما له.

وأكد رزق على أن الشخصيتين اللاتي يجسدهما مختلفتين تماماً كل على حسب طبيعة السياق الدرامي له. مشيرًا إلى إنه عمل جاهدًا على كل شخصية للظهور بشكل يليق بالجمهور.

سليمان رزق: مسلسلي الكندوش وعلى صفيح ساخن فرصة جيدة لإظهار موهبتي (فيديو)

محاكاة الواقع في مسلسل “على صفيح ساخن”

ذكر رزق خلال حواره إنه لمحاكاة واقع شخصيته في مسلسل على صفيح ساخن، اضطر إلى الذهاب إلى مكبات قمامة حقيقية ليتعرف على شخصيتهم وطبيعة عملهم ليستطيع محاكاة واقعهم من خلال دوره.

موضة ستايل

وبالحديث عن المشهد الذي قام فيه بشنق نفسه، أعرب رزق، عن سعادته بما جناه  من إعجاب الجمهور وتقديرهم لتعبه في تجسيد الشخصية

مشهد الشنـ.ق حقيقي

أكد رزق أن مشهد الشنـ.ق كان حقيقيًا ولكن بطريقة مدروسة، مبينًا أنه سعى إلى كسب ثقة الناس وتصديقهم له ولآدائه  طوال فترة تجسيده للشخصية، لذا عند وصوله إلى ذروة المشهد، لم يستطع الكذب على الناس، لافتًا إلى أن نتيجة ذلك التصرف كانت حقيقية ملموسة، كما أنه راضٍ عنها.

مسلسل الكندوش بطئ الإيقاع لكنه يجسد البيئة الشامية بصدق

وعن مسلسل “الكندوش” ذكر رزق إلى أن ما يميزه عن غيره من أعمال البيئة الشامية، هو الصدق الموجود فيه والقصص الحقيقية، رغم تعليق الناس على إيقاعه البطيء.

وفي السياق نفسه، أكد على أنه لا يستطيع الرد على تعليق الناس وانتقادهم، لانشغال الحارة بحادثة الحرامي، وذلك لأنه يحترم رأيهم، لافتًا إلى أنه كمشاهد شعر بالإيقاع البطيء للأحداث من أجل التعريف بالشخصيات، إضافة إلى بعض الظروف الخاصة التي لم يذكرها.

فنانين بالواسطة

وحول سؤاله عن الانتقادات الموجهة لأبناء الفنانين والذين يرون أنهم فنانين بالواسطة،  وحضورهم القوي في دراما هذا العام، رد رزق، بتأكيده على أن الحق مع الجمهور، وذلك لأن الصدفة جعلت هذا الأمر موجودًا.

واعتقد رزق أنه على الفنان أن يثبت نفسه وموهبته للجمهور ليستحق ذلك الوسط وتلك  المهنة بغضّ النظر عن الآراء الحالية، متمنيًا أن يستطيع نيل حب وإعجاب الناس.

سليمان رزق من هو ؟

هو فنان سوري شاب، من مواليد عام 1999، انتمائه لعائلة فنيه جعله يكبر على حب الفن والتمثيل، فوالد المخرج السوري يوسف رزق، ووالدنه الفنانة والممثلة السورية أمانة والي.

منحه والده أول أدواره وهو في عمر الخامسة من خلال دوره في مسلسل قتل الربيع عام 2004، لتتوالي بعد ذلك مشاركات الطفل وظهوره في الأعمال الدرامية السورية مثل مسلسل ” الخط الأحمر” ومسلسل “حاجز الصمت” ومسلسل “أسياد المال”.

ورغم رفض والدته في البداية من الدخول إلى عالم التمثيل، إلى أن يوسف وإصراره على خوض التجربة جعلها ترضخ لرغبته.

أحب يوسف الفن وأراد أن يكمل موهبته بالدراسة الأكاديمية، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا، ليشارك بعدها فر مرحلة شبابه بمسلسلات مثل مسلسل ” حارة شيكاغو” ومسلسليه الحاليين “الكندوش و”على صفيح ساخن”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق