سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تلفت الأنظار إليها في سحور سوق الحرير (صور)

سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تلفت الأنظار إليها في سحور سوق الحرير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أقامت مجموعة MBC سحورًا على شرف الفنانين المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، أقيم السحور في دبي وقد حضره عدد كبير من الفنانين السوريين من داخل وخارج العمل.

من بين الحاضرين لهذا الحدث، الفنانين: ديمة الجندي، سلوم حداد، مؤمن الملا، عـبد المنعم عمايري، وقد رافقت الأخير ابنته الكبرى سلمى، التي ظهرت معه في الآونة الأخيرة في أكثر من مناسبة.

سلمى ارتدت في السحور فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، وقد تعرضت لانتقاداتٍ عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كون الملابس لا تناسب أجواء شهر رمضان الفضيل.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتيهما
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتيهما-انستغرام

عمايري ينفي خبر خطبته

انتشرت الفترة الماضية شائعات عن ارتباط الفنان عـبد المنعم عمايري بالفنان اللبنانية جوانا كركي، ما اضطره لكتابة منشورٍ على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ينفي من خلاله ارتباطه بأي فنانة سواء بالخطوبة أو الزواج، مؤكدًا أن الأمر عندما يحدث سيعلنه على الملأ.

موضة ستايل

وكتب عمايري: “مو كل شخص اتصورت معه خطبته أو اتجوزته.. أكيد لما بدي أخطب أواتجوز رح أعلنوا ادام كل الدنيا”، وقد تفاعل معه عدد من المتابعين بالقول أن هذه ضريبة الشهرة والنجاح.

يذكر أن عمايري حقق نجاحًا باهرًا في تجسيد شخصية “سمير عبد الرحيم” في المسلسل القصير “قيد مجهول”، وقد طالته بعض الانتقادات أيضًا بسبب مشهد ظهر فيه يجلس على المرحاض في حمام منزل وجزء من جسده مكشوف بطريقة غير لائقة.

عبد المنعم عمايري.. من هو؟

عبـد المنعم عمايري؛ فنان فلسطيني سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1996، وفي نفس العام انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين وقدم أول أدواره على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل “حمام القيشاني”.

كان عمايري من الطلاب المتفوقين في المعهد، فحصل على منحة لدراسة الإخراج في تونس، وعندما عاد عُين أستاذًا في المعهد، تتلمذ على يديه الكثير من الفنانين الذين أصبحوا نجومًا فيما بعد، مثل: سلافة معمار، قصي خولي، كندة حنا، باسل خياط .

يهوى التقليد، فهو قادر على تقليد المشاهير ‏ببراعة شديدة، وكان ذلك سببًا لفوزه بالمركز الأول في برنامج “شكلك مش غريب‎”‎‏ في عام 2014، وقد أهدى الجائزة إلى لمركز سرطان الأطفال في سوريا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق