رحاب الجمل بعد مقلب رامز جلال: “انت مقالبك فيها جنان لكن أنا مقالبي فيها غباوة”! (فيديو)

رحاب الجمل بعد مقلب رامز جلال: “انت مقالبك فيها جنان لكن أنا مقالبي فيها غباوة”! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

وقعت الفنانة المصرية رحاب الجمل ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير “رامز  عقله طار” في حلقة أمس الاثنين، وبعد عرض الحلقة تفاجأت بأنه وصفها بعبارة “طرشي الفن”.

وكتبت الجمل منشورًا على فيسبوك، جاء فيه: “أنا طرشي الوسط الفني يا برص، انت مقالبك فيها جنان لكن أنا مقالبي فيها غباوة.. لازم أرد لك المقلب انت وفريق الإعداد اللي عاملين أصحابي وسلموني”.

واضطرت الجمل أن تقوم بتعديل المنشور عدة مرات بعد أن استغلته بعض المواقع الفنية للإيقاع بينها وبين الفنان رامز جلال، فأضافت: “بس ده ما يمنعش إن أطفال العيلة كلهم عازمني على فيلم #احمد_ نوتردام”.

رحاب الجمل
الفنانة المصرية رحاب الجمل-إنترنت

طرشي الفن!

كعادة الفنان رامز جلال في السخرية من ضيوف برنامجه، نالت الفنانة رحاب الجمل نصيبها من هذه السخـ.ـرية، حيث وصفها بـ: “بتنجانة من قعر برطمان الفن” و”رنجة الشاشة وطرشي الفن ومورتة الإبداع”.

موضة ستايل

وأضاف جلال أنها فنانة “لسانها طويل” وتفتعل الكثير من المشكلات مع زملائها الفنانين: متو عدًا إياها بأنه سيجعلها تذوق كل أنواع العذ اب خلال الحلقة، وواصل سخـ.ـريته منها بالقول: “عاملة كيوت وعايشة في دور شيرين رضا”.

وأضاف:”عايزة قلـ.ـمين على الخدين ولابسة جزمة أخوها”، “هاني شاكر داخل علينا”، “صاحبة أطول لسان”، “رحاب الجمل اللي مفيش منها أمل”.

رحاب الجمل.. من هي؟

رحاب الجمل؛ ممثلة مصرية شهيرة، مواليد 20 أبريل عام 1974 في مدينة دمنهور المصرية، كانت بدايتها من خلال مسلسل المسداوية عام 1998، إلى جانب الفنانين: عمر الحريري، حمدي غيث، ليلى نصر، هدى نصر.

شاركت بعده في العديد من الأعمال، ولكن شهرتها الحقيقية كانت بسبب دورها الجريء في فيلم احكي يا شهرزاد عام 2009، ومنحها مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي جائزة أفضل ممثلة عن دورها فيه.

قدمت أداءً لافتًا رمضان الماضي عندما جسدت شخصية “عبير” في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، وتشارك في موسم دراما رمضان الحالي بمسلسلي “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، و”وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج.

انا طرشي الوسط الفني يا مجنون
انت مقالبك فيها جنان لكن انا مقالبى فيها غباوة 💪
لازم اردلك المقلب انت وفريق الاعداد اللي…

Posted by Rehab Elgamel on Monday, May 10, 2021 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق