فارس القيش ابن الفنان خالد القيش يتصدر قوائم الترند بعد مشهده المؤثر في حارة القبة (فيديو)

فارس القيش ابن الفنان خالد القيش يتصدر قوائم الترند بعد مشهده المؤثر في حارة القبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر الطفل فـارس القيش ابن الفنان السوري خالد القيش قوائم الترند في سوريا والوطن العربي بعد أداءه اللافت في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، خاصةً بعد مشهد وفا ته المؤثر الذي عُرض مؤخرًا.

يُجسد فارس شخصية “رضوان” ابن أبو العز/ عباس النوري وأم العز/ سلافة معمار، الذي يتعرض للاختـ.ـطاف على يد شخصية أبو الريح/ كرم الشعراني، حيث كان رضوان شاهدًا على شر الأخير.

وسجلت الحلقة الثالثة والعشرين مشهد و فاة رضوان وما تبع ذلك من تأثر والدته ومشهد الوداع ثم الجـ.ـنازة، ورغم مرور أيام على الحلقة ما زال الطفل فـارس القيش حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

فارس القيش
الفنانة سلافة معمار والطفل فارس خالد القيش-انستغرام

فارس القيش يُطمئن الجمهور

تلقى الفنان خالد القيش ردود أفعال واسعة على مشهد الرحيل الذي جسده ابنه فارس، وطالبه كُثر بنشر مقطع فيديو له بعيدًا عن كواليس حارة القبة، حتى يطمئنوا أنه بخير ولم يصبه مكروه كما أظهر المسلسل.

موضة ستايل

القيش استجاب لمطالبات الجمهور، ونشر مقطع فيديو مُسجل عبر تطبيق تيك توك، عبر حسابه على انستغرام يظهر فيه وفارس يتراقصان على أنغام أغنية للفنان محمد رمضان.

كما ظهر القيش الأب في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، ليطمئن الجمهور على ولده، مؤكدًا أن المشهد كان مؤثرًا بالفعل ولم يستطع أن يتمالك دموعه، بالرغم من أنه أحد المشاركين في العمل وشاهد على كواليس المشهد.

خالد القيش.. من هو؟

خـالد القيش؛ فنان سوري شهير، مسيرته الفنية بدأت عام 2003، بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن نجوميته بدأت تترسخ في السنوات الأخيرة، وأصبح واحدًا من نجوم سوريا المهمين، ومن أبرز أعماله: “دقيقة صمت”، “المنصة”، “سكر وسط”، “التغريبة الفلسطينية.

لا يرى الفنان خـالد القيش أنه ظُلم فينًا، كونه لم يصبح نجم صف أول إلا في أعماله الأخيرة، فهو يؤمن بأن “كل شيء في وقته حلو”، مشددًا على أن الخطوات البطيئة المدروسة تثبت نجومية الممثل في الوسط الفني.

شارك القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “السلطان سليمان القانوني” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق