ماغي بو غصن تنشر كواليس مشهد المواجهة بينها وبين خالد القيش من مسلسل “للموت” (فيديو)

ماغي بو غصن تنشر كواليس مشهد المواجهة بينها وبين خالد القيش من مسلسل “للموت” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لكواليس مشهد المواجهة بينها وبين الفنان خالد القيش في الحلقة الـ27 من المسلسل السوري اللبناني “للموت”.

وخلال الحلقة وقعت المواجهة ما بين سحر/ بو غصن وباسل/ القيش، حيث يتهمها بخيانته مع عددٍ من الأشخاص ومن بينهم شقيقه هادي/ محمد الأحمد، وتطورت المواجهة بينهما إلى محاولة خنقها.

بو غصن قامت بنشر كواليس المشهد وعلقت مازحة: “بعد كل هالشي.. بترجع بتقلّي: لا تتركيني!”، في إشارة إلى مشهد رومانسي جمع بينها وبينه في بداية الأحداث وكان يكرر على مسامعها عبارة “لا تتركيني”.

ماغي بو غصن
الفنانة ماغي بو غصن والفنان خالد القيش-انستغرام

قصة مسلسل للمـ.ـوت

تدور أحداث المسلسل حول سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة.

موضة ستايل

تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، وينتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات على مدار 30 حلقة.

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، ويشارك في بطولته إلى جانب المذكورين سابقًا: باسم مغنية، بديع أبو شقرا، صباح الجزائري، أحمد الزين.

ماغي بو غصن.. من هي؟

ماغي بو غصن؛ ممثلة لبنانية من مواليد 18 سبتمبر عام 1975، في بصاليم في قضاء المتن في لبنان، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط. 

تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز. 

درست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، لكنها توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة، بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور” على قناة الجديد.

انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض، حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية، وكان أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي».

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق