هاني مهنا: لم أقصد التشهير بسميرة سعيد وفاروق الفيشاوي تسبب في حبسي (فيديو)

هاني مهنا: لم أقصد التشهير بسميرة سعيد وفاروق الفيشاوي تسبب في حبسي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل اليوم الموسيقار المصري هاني مهنا ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي يوميًا في رمضان على قناة القاهرة والناس.

وصرح مهنا خلال لقائه إنه لم يقصد التشهـ.ير بالفنانة سميرة سعيد بتصريحاته حول مبيتهما في مكان واحد رغم الانفصال، مؤكدا أنهما عندما انفصلا التزما بهذا الانفصال.

تفاصيل الانفصال

ذكر مهنا إنه عندما تحدث عن سميرة سعيد كان في سياق رحلتنا لأمريكا لأننا كنا ذاهبان لإحياء حفل، عقب انفصالنا مباشرة، ولم يستطع وقتها أن يقول لمتعهد الحفلات أن يحجز لكل منهما سويت، ولذلك عاشا في سويت واحد خلال هذه الرحلة، رغم انفصالهما.

موضة ستايل
هاني مهنا: لم أقصد التشهير بسميرة سعيد وفاروق الفيشاوي تسبب في حبسي

وأضاف “مهنا”: “هي نامت في السرير وأنا قعدت في الصالون على الكنبة، زي اللي بنشوفه في الأفلام، وهذا ما حدث، وسميرة هي صديقة قبل الزواج، وحتى الآن هناك أحاديث بيننا”.

سبب عدم إنجابهم

كشف الموسيقار هاني مهنى سبب عدم إنجابه من الفنانة سميرة سعيد رغم سنوات زواجهما الطويلة.

وأكد مهنا إنه لم يحرم سميرة سعيد من الإنجاب بل حاولا كثيرا بكل الطرق وآخرها أطفال الأنابيب ولكن لم يكتب لهما الإنجاب، وأضاف إنه عندما تزوج بأخرى أنجب وكذلك سميرة سعيد.

فاروق الفيشاوي تسبب في حبـ.سه

وعن تفاصيل تعرضه للحبـ.س في إسبانيا بسبب الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حكى مهنا  “كنا رايحين نقضي رأس السنة في جراند كناري فكان لازم ننزل في مدريد ووقتها قام رجل ملتحـ.ـي بدفع فاروق الفيشاوي في الطيارة ولم يعتذر له لأنه مكنش طايق الفنانين، وضربوا في بعض وانا دخلت مع فاروق وضربت الراجل”.

وقال مازحًا: “الدفاع عن الصحاب بتودي في داهية”، وتابع: “الراجل الملتحـ.ـي راح على كابتن الطيارة وقال له أنا اتضـ.ربت وطلعوا سكـ.اكين فالكابتن طلع لقى فاروق الفيشاوي هايج وعايز ياخد حقة من الراجل”.

واستطرد قائلًا: “لما نزلنا المطار  لقينا الراجل يعتدي على فاروق الفيشاوي لفظيا وتطاول بألفاظ خارجة، فتدخلت، والبوليس خدنا أنا وفاروق والقاضي استلم القضية بإن المشكلة وقعت لما مكناش لسه على الأراضي الإسبانية وخدنا براءة”.

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق