الفنانة وفاء موصللي وابنتها الوحيدة نايا الأندلس بين الماضي والحاضر (صور)

الفنانة وفاء موصللي وابنتها الوحيدة نايا الأندلس بين الماضي والحاضر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية وفاء موصللي وابنتها الوحيدة نايا الأندلس، تعود لـ23 عامًا مضت، وقارنوها مع صورة لهما الآن.

وأثنى المعلقون على الصورة بجمال موصللي الذي لم يتأثر مع الأيام، وعلى جمال ابنتها الذي ورثته عنها، كما تداولوا صورة قد نشرتها نايا سابقًا تُظهر الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

يذكر أن الفنانة وفـاء موصللي تُطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسلات: الكندوش، حارة القبة، سوق الحرير 2، وهي الآن متواجدة برفقة ابنتها في العاصمة تونس.

وفاء موصللي
الفنانة وفاء موصللي وابنتها الوحيدة نايا-انستغرام

حياتها الشخصية

ارتبطت الفنانة وفاء موصللي عاطفيًا بزميلها في المعهد العالي للفنون المسرحية جمال سليمان، الذي أصبح فيما بعد واحد من أهم نجوم الوطن العربي، وتزوجا فور تخرجهما من المعهد مباشرة.

موضة ستايل

استمر زواج موصللي وسليمان مدة 7 سنواتٍ، ثم انفصلا ولم يرزقا بأبناء، وعن هذا الزواج قالت في برنامج “أكلناها”: “كنا صغار.. ولم يكن الاختيار ناضجًا من قبلنا سويًا، ولا أندم على التجربة”.

تزوجت موصللي للمرة الثانية من طبيب النساء والولادة الشهير “سامر جلعوط”، والد ابنتها الوحيدة “نايا” التي تخرجت من كلية الهندسة المعمارية، والذي توفي عام 2002 ولم تتزوج بعده واكتفت بتربية ابنتها.

يذكر أن نايا الأندلس ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل مهندسة معمارية، وشاركت في عددٍ من الأعمال الفنية، مثل: باب الحارة ج3، ج4، ج5، الرابوص، وتُعدها والدتها لتصبح فنانة مثلها.

وفاء موصللي.. من هي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفـاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق