رامي صبري يتضامن مع أهالي فلسطين بأغنية جديدة تحت عنوان “القضية مكملة” (فيديو)

رامي صبري يتضامن مع أهالي فلسطين بأغنية تحت عنوان “القضية مكملة” جديدة  (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

في خضم الأحداث المتلاحقة التي يواجهها شعب فلسطين مؤخرًا، وأزمة حي الشيخ جراح التي تسببت في تهجير العديد من الأسر من منازلهم، الأمر الذي حرك الرأي العام العربي والعالمي تضامنا معهم، ولا سيما فناني العرب.

وكان الفنان والمغني المصري رامي صبري واحدًا من المتضامين مع القضية الفلسطينية، حيث نشر على حسابه الشخصي على انستجرام أغنية جديدة له بعنوان “القضية مكملة” وعلق على الفيديو قائلًا: تضامنا مع أهل فلسطين”.

ونشر صبري جزءاً من الأغنية الجديدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كما نشر هاشتاغ “انقذوا حي الشيخ جراج” على مقطع الفيديو.

تحت عنوان "القضية مكملة"
تحت عنوان “القضية مكملة”

وجاءت الأغنية الجديدة من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري ورؤية فنية لرامي صبري وجلال الحمداوي.

موضة ستايل

تضامن نجوم الفن مع القضية الفلسطينية 

يشار إلى أن الفنان عمرو مصطفى أعلن عن تجهيز أغنية جديدة بكل اللغات لدعم القضية الفلسطينية، كما تضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي مع الأحداث الأخيرة التي تشهدها فلسطين وأعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم لتهجير الفلسطينيين بشكل قسري من منازلهم في حي شيخ الجراج.

وكانت حملة واسعة قد أطلقها عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي لإعلان تضامنهم مع سكان حي الشيخ جراح، ومنهم محمد هنيدي وإليسا وأحمد حلمي وغيرهم من النجوم.

رامي صبري من هو ؟

هو مغني مصري، ولد عام 1978 ونشأ في القاهرة، وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا.

قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب ، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر، ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية.

وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول “حبيبي الأولاني” مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب، وحققت هذه الأغاني نجاحا لافتا، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل “الف ما شاء الله عليك” و”هتبعد يوم” و”لا يا قلبي” و”ليالي” .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق