لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي

لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي

مدى بوست – فريق التحرير

صرحت الإعلامية السعودية لجين عمران أن مقابلتها للكاتبة المصرية نوال السعداوي ساعدتها على تخطى محنة طلاقها وهي في سن صغيرة.

وعن سبب زيارتها للسعداوي بعد تجربة الطلاق، كشفت عمران أن جرأة السعداوي هي السبب، وأن خالها هو من أخذها لزيارتها، من أجل الخروج من أزمة الطلاق.

وقالت عمران عن السعداوي خلال لقائها في برنامج “المغرد” الذي يقدمه الإعلامي عامر جساس، ويُعرض على قناة الإمارات الرقمي: “ما في إنسان كامل.. أنا قابلت الدكتورة نوال وأنا عمري 19 سنة في وقت كان الطلاق جريمة.. والمطلقة عار”.د

لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي
لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي

السعداوي تنبأت بنجاح لجين

وأكدت لجين في حديثها أنها اختلفت بالكثير من الأمور مع نوال السعداوي، إلا أنها كانت تحرص على قراءة كتبها، ولا يمكن أن تحكم عليها من آراء الناس.

موضة ستايل

وعلقت: “لما جلست معها وتكلمت شفت بساطتها.. وهي كانت تقول لخالي دي حتبقى حاجة كبيرة”.

وأردفت، أن السعداوي منحتها الثقة في وقتها، وقالت إن الطلاق ما زال حتى يومنا الحالي “عار” وهناك الكثير من الفتيات يرفضون الطلاق، بالرغم من أنهم يعيشون زواجًا سيئًا.

تجربتها الصعبة قدوة للآخرين

وكشفت عمران خلال اللقاء، أنها لا تستسلم بسهولة، وقالت إنها تعتبر نفسها قدوة للأشخاص الذين عايشوا محطات حياتها الصعبة، والتي لا يعلم عنها الكثيرون.

وقالت عمران، إنها عادة عندما تتعرض للظلم والقهر، تحاول الانزواء والجلوس بمفردها وجمع شتات نفسها، من أجل مواجهة المشاكل.

انتقادها لرقص منقبة اثار الجدل

وعن تغريدتها التي أثارت جدلًا واسعًا عند انتقادها فتاة منقبة ترقص، وتعرّضها للهجوم، أوضحت عمران: “أنا لا أنتقد الرقص بحد ذاته.. كلنا نحب الرقص.. وهو شكل من أشكال التعبير عن الفرح”. وأضافت: “أنا لا أعرف الفتاة التي كتبت التغريدة ضدها أبدًا.. إذن الموضوع غير شخصي”.

ووصفت تغريدتها الثانية، التي هاجمت بها كل من انتقدها بسبب هجومها على المنقبة، بأنها “اندفاعية” وأنه كان الأفضل لو أنها لم ترد على أولئك المنتقدين.

من هي لجين عمران؟

هي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية، وتزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان، لكنها انفصلت بعد أنجابهم.

بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في “البنك السعودي الهولندي”، ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون،  لتنتقل بعدها للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

وشاركت لجين في تقديم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، وشكل انتقالها لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

و اختيرت عمران من قبل دار الصدى الإماراتية كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لنفس العام في مجلة زهرة الخليج.

لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي لجين عمران: نوال السعداوي ساعدتني على تخطي محنة طلاقي

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق