ليا مباردي: تجربتي مع ياسر العظمة في السنونو تتميز بالرقي والاحترام.. ومشاركتي في عروس بيروت نقلة نوعية (فيديو)

ليا مباردي: تجربتي مع ياسر العظمة في السنونو تتميز بالرقي والاحترام.. ومشاركتي في عروس بيروت نقلة نوعية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية الشابة ليا مباردي ضيفةً على الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، للحديث عن أبرز نجاحاتها الفترة الماضية وما تحضر له الفترة القادمة.

مباردي تحدثت عن مشاركتها مع الفنان ياسر العظمة في مسلسله الجديد السنونو، الذي يجري تصويره في الإمارات حاليًا، ووصفت التجربة بأنها تجربة راقية ومحترمة.

وعن العظمة قالت: “فنان وإنسان رائع بكل معنى الكلمة، بكل شيء فنيًا وإنسانيًا، كنت بتابع مرايا بس ما كنت أعرف شخصيته الحقيقية، جدًا راقي وجدًا محترم، وغير عن كل الممثلين”.

ليا مباردي
الفنانة السورية ليا مباردي-انستغرام

عروس بيروت

اعتبرت مباردي أن مشاركتها في مسلسل عروس بيروت بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، كون العمل حقق نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي وحقق انتشارًا كبيرًا للمشاركين فيه.

موضة ستايل

وأوضحت أنها اختيرت للمشاركة في العمل بعد أن أدت اختبارات أمام الكاميرا، ولم تكن تعرف عند أداء الاختبار أنها ستؤدي شخصية بسمة، حيث تم إبلاغها بالشخصية التي ستؤديها بعد يومين من الاختبارات.

وقد ظنت في البداية أن دورها صغيرًا، وكادت أن تعتذر عنه، لكن بعد قراءة النص تبين أنه دور ليس كبيرًا ولكن محوريًا في الأحداث، حيث شاركت في الجزأين الأول والثاني، وأكدت أن هناك جزء ثالث لكن شخصيتها انتهت مع نهاية الجزء الثاني.

ليا مباردي.. من هي؟

ليا مباردي؛ فنانة سورية شابة، بدأت مشوارها الفني عام 2012 وخلال سنواتٍ قليلة استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا فنيًا مميزًا، تعترف أن دخولها الوسط الفني بدايةً بفضل جمالها، ثم فرضت موهبتها حضورها على الشاشات.

التحقت مباردي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2011، درست لفصلٍ واحدٍ فقط ثم انسحبت لظروف خاصة رفضت أن تُصرح بها، والتحقت بكلية الإعلام/ جامعة دمشق وتخرجت.

شاركت الفنانة ليا مباردي في عددٍ من الأعمال السورية، عرفها الجمهور من خلال شخصية بهية في 4 أجزاءٍ من مسلسل باب الحارة، ثم شكلت مشاركتها في مسلسل عروس بيروت نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، حققت لها شهرة واسعة عربيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق