نسرين أمين لبسمة وهبة: ندمت على العمل مع محمد سامي ولم أهاجم مي عمر من قبل (فيديو)

نسرين أمين لبسمة وهبة: ندمت على العمل مع محمد سامي ولم أهاجم مي عمر من قبل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت الفنانة نسرين أمين عن ندمها على مشاركتها في مسلسل “الأسطورة” بطولة الفنان محمد رمضان.

وقالت نسرين خلال لقائها فى برنامج العرافة مع الاعلامية بسمة وهبة: “دخلت على أساس حاجة تانية في دوري كمساحة وأهمية وترتيب، اتباعتلي الدور بصورة تانية”.

وأضافت أمين أنها شاركت بمسلسل الأسطورة  مع رمضان والمخرج محمد سامى بعدما مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما: “شد أجزاء” “ولاد رزق”.

نسرين أمين لبسمة وهبة: ندمت على العمل مع محمد سامي ولم أهاجم مي عمر من قبل (فيديو)
نسرين أمين لبسمة وهبة: ندمت على العمل مع محمد سامي ولم أهاجم مي عمر من قبل (فيديو)

لن أعمل مع محمد سامي ثانيةً

أكدت نسرين خلال الحوار على أنها لن تشارك مرة أخرى المخرج محمد سامي في أية أعمال، إلا أنها تعاونت مع الفنان محمد رمضان في أعمال أخرى بعد مسلسل “الأسطورة”.

موضة ستايل

ونوهت الفنانة على أنها لم تهاجم  مي عمر من قبل ومشكلتها كانت مع المخرج محمد سامي.

تخاف من غضبها

صرحت أمين أن أكبر خطيئة تخاف منها هي “الغضب” لأنها سريعة الغضب وهذا هو العيب الذي يتمكن منها الشيطان فيه، وبسببها تخسر الكثير من الناس.

وقالت: “أنا أشطر من شيطاني، وأقوى منه بكثير وعلطول بكسبه”، وتابعت: “الشيطان كان بيوسوسلي إني مجيش لبرنامج “العرافة” بس جيت”.

وصفت نفسها بالمغرورة 

اعترفت أمين لبسمة وهبة قائلة: “أنا مغرورة من قبل نجاحي، كشخصية وإنسانة، ولكن لست متكبرة”، مؤكدة: “أنا كلي مميزات، فأنا صريحة وأمينة ولا أخون وكاتمة للأسرار”.

 وواصلت: “الممثل يخون الأمانة عندما يكذب على نفسه والجمهور، ويقنع الجمهور أن العمل ناجح وهو ليس كذلك، وأنا لم أخن نفسي أبدا”.

القبـ.ض عليها في ألمانيا

ذكرت نسرين خلال الحوار، إنه تم القبـ.ض عليها لمدة ساعتين في مطار فرانكفورت في ألمانيا، وأرجعت السبب إلى أن الفيزا الخاصة بها انتهت يوم السفر وكان المسئول عن ذلك شركة السياحة.

وقالت أمين أن لا أحد يعلم بتلك الواقعة، ولا حتى والدتها.

نسرين أمين من هي؟

هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1984، وتخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان.

 حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى “استوديو الممثل” وتتبع ورشات تمثيل عديدة لتكون مؤهلة للعمل في التمثيل، وكان المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في أول أفلامها “احكي يا شهرزاد” مع الفنانة منى زكي عام 2009. 

ومن وقتها توالت أعمال نسرين أمين السينمائية والتلفزيونية منها فيلم ” شد أجزاء”، وفيلم “ولاد رزق” بجزئيه الأول والثاني وفيلم “حملة فريز”، بالإضافة إلى مسلسلات مثل “الأسطورة” و “شقة فيصل” و “لما كنا صغيرين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق