وفاء موصللي: يخيفني فقدان الأخلاق والضمير.. ورحيل والدي وزوجي أصعب ذكرياتي (فيديو)

وفاء موصللي: يخيفني فقدان الأخلاق والضمير.. ورحيل والدي وزوجي أصعب ذكرياتي (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية، وكانت البداية بسؤالها عما يقلقها في الحياة، فأجابت أنها الأزمات التي قد تعصف بأي بلد.

وتابعت أن كل أزمة لها تداعياتها، مدللة على ذلك بتداعيات الوباء الأخير الذي أثر سلبًا على العالم، وأضافت أن الكارثة الأكبر هو فقدان الأخلاق والضمير.

وعن الذكرى السيئة في حياتها، تحدثت عن رحيل والدها ورحيل زوجها، مشيرةً أنها لم تفقد زوجها فقط بل والد ابنتها أيضًا، التي تشعر في كثير من الأحيان أنها تفتقده وترغب في وجوده إلى جانبها.

وفاء موصللي وابنتها
الفنانة وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس-انستغرام

مفهوم السعادة

سئلت الفنانة وفاء موصللي عن مفهوم السعادة، فأجابت أن الإنسان هو من يخلق سعادته، مشيرةً أنها ترى في العطاء سعادة، سعادة لمن يستقبل ولمن يعطي أيضًا.

موضة ستايل

وتابعت أنها لا تشعر بالسعادة حاليًا بسبب ظروف البلد، لكنها تُحاول جاهدة أن تفعل أي شيء على الصعيد الشخصي والمجتمعي حتى تستطيع الشعور بالإنجاز الذي يجلب السعادة.

وعن أكثر ما يستفزها، أوضحت عندما يسيء فهمها الشخص الآخر، خاصةً أولئك الأشخاص الانفعاليين الذين لا يفكرون قبل التصرف، ويتسببون بالأذى باندفاعهم.

وفاء موصللي.. من هي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جورج حداد، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفـاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق