كومبارس تبحث عن الشهرة.. الرد الأول من والدة وشقيقة أحمد السقا على مها أحمد بعد أن وصفته بـ”الندل” (صور)

كومبارس تبحث عن الشهرة.. الرد الأول من والدة وشقيقة أحمد السقا على مها أحمد بعد أن وصفته بـ”الندل” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

حالة غضب واسعة عمت الوسط الفني المصري بسبب مها جمة الفنانة مها أحمد للفنانين أحـمد السقا وأمير كرارة، بعد إعلان شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.

ويبدو أن أحمد اعتبرت أن هذا القرار هو بمثابة إعلان عن فشل مسلسل نسل الأغراب، الذي أخرجه سامي ولاقى انتقاداتٍ واسعة، وهو من بطولة: السقا وكرارة ومي عمر زوجة سامي.

وكانت أحمد قد كتبت منشورًا طويلًا وصفت خلاله السقا بـ”النـ.ـذل”، وكعادته التزم الأخير الصمت بينما خرجت شقيقته السيدة فاطمة السقا ووالدته السيدة نادية السقا للدفاع عنه ومها جمة الأولى.

مها أحمد
الفنانة المصرية مها أحمد-إنترنت

شقيقة أحمد السقا تدافع

كتبت السيدة فاطمة السقا منشورًا على فيسبوك، دافعت من خلاله عن شقيقها الفنان أحـمد السقا، وردت عنه الاتهامات التي وُجهت إليه من زميلته الفنانة مها أحمد، فقالت: 

موضة ستايل

“الكلام ده موجه ليكي يا أستاذة، بدل ما تفضلي تمسحي ردي كل شوية.. أبهرتيني يا مها بأخلاقك العالية، وبأنك افتكرتي العيش والملح اللي كلتيه في البيت بتاع الفنان اللي مش عارفة تقولي اسمه بس عرفتي تقولي عليه (نـ.ـدل) اللي هو أحـمد السقا.. بس أنا باقولك قدام الناس، قـ.ـطع لسان أي حد يقول عليه كده لأنه راجل أكرمك ووقف جنبك أنت ومجدي بدل المرة ألف”.

وأضافت: “وأمير كرارة برضو راجل جدع ومحترم للي ما يعرفهوش فى البوست بتاعك ده.. معرفش إيه الفرص اللي كانت عندك اللي كان يتمنى يشتغل معاكي فيها زمان، بس هو أي حد يتمنى يشتغل معاه دلوقتي أكيد.. وكلمة الدور بينادي صاحبه دي بتاعة أفلام.. ما بتتقالش في الحقيقة.. كفاية دراما وتشو يه للناس”.

وتابعت: “وبعدين هما كممثلين مش مطالبين يقفوا جنبك ولا يجيبولك أدوار على فكرة.. دي رؤية مخرج وناس بتوع كاستنج، الحقيقة أنا مش عارفة أنت عايزة إيه.. أنا مش شايفة بعد العشرة الطويلة اللي أنت قولتي عليها غير كمية الحـ.ـقد والسو اد والشماتة اللي كانوا متداريين ورا ابتسامة كدابة، معرفش أنت إزاي كنتي بتدخلي بيوتنا الصراحة وأنت ست وحـ.ـشة كده”.

واختتمت كلامها قائلة: “نسيت أقولك السـ.ـب والتطاول ده بيدل على الأصل.. وإحنا بقى ولاد ناس، مع أننا عندنا كلام كتير أوى يتقال”.

والدته تها جم مها أحمد

كتبت السيدة نادية السقا والدة الفنان أحـمد السقا، منشورًا على حسابها على فيسبوك، ها جمت فيه الفنانة مها أحمد، وجاء فيه:

“ع الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسـ.ـب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم تبحث عن الشهرة بطريقة بذ يئة”.

وأضافت: “مهما حاولتي يا كومبارس.. ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين وإن طلع العيـ.ـب من أهل العيـ.ـب ما يبقاش عيـ.ـب”.

شقيقة أحمد السقا
منشور شقيقة أحمد السقا
والدة أحمد السقا
منشور والدة أحـمد السقا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق